أخبار الرياضة

ميلان يسقط كييفو بثلاثية على ملعبه ويقفز الى المركز الثالث بالدوري الايطالي

ميلان

17.10.2016 | 20:02

قفز ميلان إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على مضيفه فيرونا 3-1 في المرحلة الثامنة.

سجل السلوفاكي جوراي كوشكا هدف التقدم لميلان من تسديدة صاروخية سكنت الزاوية التسعين لمرمى حارس كييفو ستيفانو سورينتينو محرزا أحد أجمل أهداف السيري آ خلال الموسم الحالي في الدقيقة (45).

وأضاف الفرنسي مباي نيانج الهدف الثاني للروسينيري من تسديدة قوية بيسراه مرت على يسار سورينتينو، مستغلا تمريرة رائعة من زميله بونافينتورا، في الدقيقة (46)، واختتم البديل الكولومبي كارلوس باكا ثلاثية ميلان من تسديدة غيرت اتجاهها باصطدامها بمدافع كييفو في الدقيقة (90+3).

في المقابل سجل السلوفيني فالتر بيرسا هدف كييفو فيرونا الوحيد من تسديدة صاروخية لكرة ثابتة مرت على يسار دوناروما في الدقيقة (75).

وواصل ميلان انتصاراته محققا فوزه الثاني على التوالي بعد بيسكارا والخامس له في البطولة ليرفع رصيده إلى (16 نقطة) في المركز الثالث بفارق الأهداف عن روما، صاحب المركز الثاني، قبل أن يواجه "الروسينيري" منافسه يوفنتوس في الجولة التاسعة.
 

في المقابل تعرض فريق كييفو فيرونا للخسارة الثالثة له هذا الموسم وتجمد رصيده عند (13 نقطة) ليتراجع للمركز السادس.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.