أخبار الرياضة

لاتسيو يشدد الخناق على يوفنتوس المتصدر بفوز ثمين أمام تورينو بالدوري الايطالي

لاتسيو

30.06.2020 | 23:08

أصبح لاتسيو على بعد نقطة واحدة من صدارة الدوري الإيطالي، بفضل فوزه المثير على مضيفه تورينو، بنتيجة (2-1)، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 29 من الكالتشيو.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر يوفنتوس والذي بوسعه الابتعاد بالصدارة في حال فوزه على جنوى.

في المقابل، تجمد رصيد تورينو عند 31 نقطة في المركز 14.

ونجح لاتسيو في تحويل تأخره بهدف في الشوط الأول إلى الفوز بهدفين في الشوط الثاني.

وتقدم تورينو بهدف بعد مضي 6 دقائق فقط من البداية عبر ضربة جزاء نفذها بنجاح أندريا بيلوتي.

ولكن بعد مرور 3 دقائق فقط من الشوط الثاني، رد شيرو إيموبيلي بهدف التعادل للاتسيو، ثم تكفل ماركو بارولو بهدف الفوز للفريق الضيف في الدقيقة 72.

سيريانيوز

الحكومة: رفع قيمة الوجبة الغذائية للعاملين في الدولة.. ومسابقة للمسرحين من خدمة العلم

وافق مجلس الوزراء الثلاثاء على رفع قيمة الوجبة الغذائية الوقائية اليومية المخصصة للعاملين المستحقين لها في الجهات العامة فيما وجه بتسريع خطوات الاعلان عن مسابقة للتعاقد مع المسرحين من خدمة العلم.

جيفري: ندعم حل الخلافات بين الاكرد في سورية ودور إقليم كردستان في تقريب وجهات النظر

عبر المبعوث الأمريكي الخاص إلى سورية جيمس جيفري يوم الثلاثاء عن دعم الولايات المتحدة  لحل الخلافات بين الأطراف الكردية في سورية ودور رئيس حكومة اقليم كردستان العراق نيجرفان بارزاني في تقريب وجهات النظر بين تلك الأطراف.

الأزهر يطالب بمقاطعة أغنية أصالة بعد استخدامها لحديث نبوي

طالب مجمع البحوث الإسلامية التابع للأزهر في مصر بعدم سماع أغنية الفنانة السورية أصالة نصري الجديدة "رفقا" أو التغني بها أو ترويجها إثر اقتباسها جزءا من حديث نبوي شريف في الأغنية، معتبرا أن الاقتباس من حديث النبي ليصبح جزءا من أغنية غير جائز شرعا ولا يليق بمقام النبوة.