الأخبار المحلية

سانا: اصابة جندي بجروح باعتداء على حاجز للجيش النظامي في حي المنشية بدرعا

28.08.2021 | 11:44

افادت وكالة سانا الجمعة عن اصابة جندي بجروح جراء اعتداء على حاجز للجيش النظامي في حي المنشية في مدينة درعا.

وقالت الوكالة ان "مجموعة إرهابية اعتدت على حاجز للجيش العربي السوري في حي المنشية بمدينة درعا مساء الجمعة ما أدى إلى إصابة جندي بجروح تم إسعافه إلى مشفى درعا الوطني لتلقي العلاج".

وأضافت الوكالة إن "المجموعات الإرهابية المتحصنة في حي درعا البلد كررت اعتداءاتها هذه الليلة على الحواجز العسكرية المنتشرة في محيط الحي ما استدعى رداً من وحدات الجيش على مصادر إطلاق النيران".

واشارت الوكالة الى ان  "وحدات الجيش عززت نقاطها وإمداداتها خلال الأيام القليلة الماضية لإنهاء سيطرة المسلحين على بعض المناطق في درعا بالتوازي مع إعطاء الأولوية للتسوية السلمية بالرغم من اعتداءات الإرهابيين المتكررة بحق المدنيين وعناصر الجيش.

وياتي هذا الهجوم بعد يوم على خروج دفعة  ثانية من المسلحين مع بعض أفراد عائلاتهم من حي درعا البلد بمدينة درعا، باتجاه الشمال ، وذلك تنفيذ لاتفاق تم التوصل إليه والذي يقضي بإخراج المسلحين الرافضين للتسوية. .

وشهدت مناطق في درعا لاسيما درعا البلد مؤخراَ توترات أمنية ، حيث تعرضت المنطقة لقصف وهجمات متبادلة بين القوات النظامية وفصائل المعارضة المسلحة خلال الفترة الأخيرة،  إلا أن الجيش أوقف عملياته العسكرية استجابة لمبادرة روسية.

سيريانيوز


TAG:

نقيب المحامين: 250 ألف دولار دفعها محامون صرحوا عن سفرهم.. والزام المحامي الراغب بالسفر دفع 500 دولار

أعلن نقيب المحامين الفراس فارس، ان المبالغ التي دفعها المحامون الذين صرحوا عن سفرهم ووجودهم خارج البلاد نحو 250 ألف دولار، مشيرا الى انه سيتم الزام كل محامي بدفع 500 دولار في حال رغب بالسفر عن كل سنة لاحقة.