أخبار الرياضة

ليفربول يسقط ستوك سيتي على ملعبه ويضع قدماً في نهائي كأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم

ليفربول

06.01.2016 | 21:16

وضع ليفربول قدماً في نهائي كأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم إثر انتصاره المهم على ملعب ستوك سيتي بهدف وحيد في لقاء ذهاب الدور نصف النهائي .

وسجّل الشاب جوردون إيبي (20 عاماً) الذي نزل مكان البرازيلي كوتينيو مع الدقيقة الثامنة عشرة، سجّل الهدف الوحيد في اللقاء (37) مستفيداً من تمريرة الويلزي جو ألين.

وحافظ الريدز على تقدمه بالرغم من استمرار غياب ستوريدج للإصابة وجلوس البلجيكي بينتيكي على دكة البدلاء حتى الدقائق الـ10 الأخيرة.

وعوّض ليفربول خسارته مع وست هام السبت الماضي في الدوري وفرض أفضليته في الشوط الأول وكاد يفتتح التسجيل أكثر من مرة عبر البرازيلي فيرمينو (1) وآدم لالانا (8).

ومع أنّ إصابة كوتينيو لم تكن المشكلة الوحيدة بعد إصابة الكرواتي ديان لوفرين في الدقيقة 34 إلا أنّه تمكن من حسم اللقاء لصالحه بفضل الحارس البلجيكي سيمون مينيولي.

ويجري لقاء الإياب في ليفربول في 26 كانون الثاني الحالي.

سيريانيوز

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.