المنوعات

سامية الجزائري ترفض المشاركة في عدة أعمال بسبب توجهاتها الفنية  

الفنانة القديرة سامية الجزائري

02.03.2016 | 19:35

بحثاً منها عن "النوع لا الكم", اعتذرت الممثلة سامية الجزائري عن عدة أعمال درامية للموسم الرمضاني المقبل على اعتبار أنها لا تناسب توجهاتها الفنية.

ونقلت وسائل إعلام عن سامية أن السبب في الاعتذار هو حرصاً منها على تقديم أعمال ذات مستوى فني رفيع تليق بمسيرتها الفنية الحافلة، وبحثاُ منها عن النوع لا الكم.

 

وأضافت سامية أن هناك مشاريع خاصة مع يجري العمل عليها، سيُعلن عنها حال جهوزيتها, في الوقت الذي اعتذرت فيع عن عدة أعمال من بينها مسلسل بيئة شامية شهير قيد التحضير.

 

وكانت الجزائري قد قدمت عملين في موسم 2015 هما مسلسل  دامسكو، ومسلسل فتنة زمانها.

 

وسامية الجزائري مواليد 1946 ممثلة سورية قامت بأداء الكثير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية والمسرحية، ولمعت في سماء الدراما السورية كنجمة من الصف الأول, واشتهرت بكاريكاتوريات خاصة بها ومنها الكوميديا بعد أن دخلت عالم التمثيل بالصدفة وفي سجلها عدد كبير من الأعمال منها عيلة 5 و6 و7 نجوم ومسلسل أيام شامية وأحلام أبو الهنا ومرايا وجميل وهنا ولها عمل مسرحي وحيد مع الفنان دريد لحام هو مسرحية "غربة".

 

وطالبت الفنانة شكران مرتجى مؤخراً بتكريم سامية الجزائري "أطلب من نقابة الفنانين ووزارة الإعلام ورئاسة الجمهورية تكريم المبدعة، فتكريمها واجب وتكريمها تكريم للدراما السورية، شو ناطرين؟ بحبك وبنحبك".

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.