المنوعات

أيمن زيدان يعود إلى الكوميديا في رمضان المقبل

05.02.2022 | 21:16

أعلن الفنان أيمن زيدان عن مشاركته في موسم رمضان المقبل بمسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الكوميدية ويحمل عنوان "الفرسان الثلاثة".

وقال زيدان في منشور عبر حسابه على فيسبوك "مضى وقت طويل لم تتوافر فيه شروط اقترابي من العالم الكوميدي في الدراما التلفزيونية …ربما الآن في مسلسل " الفرسان الثلاثة " الذي كتبه الصديق محمود الجعفوري ويخرجه الشاب الموهوب علي المؤذن أستطيع ان اقارب ماأراه محاولة لتقديم مسلسل كوميدي يتصدى لأوجاع الناس البسطاء أولئك الذين يصارعون بنبل كل التحديات المجتمعية والاقتصادية".

وأضاف :" المسلسل من انتاج مؤسسة الانتاج التلفزيوني وباكورة انتاجاتها في ادارتها الجديدة ويشاركني بطولته مجموعة من الاصدقاء الفنانين الذين اعتز بالعمل معهم  وكذلك كادر تقني وفني شاب مليء بالحماسة …ومن المتوقع ان يعرض في شهر رمضان وكل الأمل ان يوفقنا الله في مقاربة طموحنا بإنجاز عمل كوميدي هام".

وقدم زيدان طوال مسيرته الفنية العديد من الأعمال الكوميدية الناجحة من أبرزها جميل وهناء بجزأيه ويوميات مدير عام وبطل من هذا الزمان وأنت عمري وغيرها.

يشار أن زيدان أنهى مؤخراً تصوير فيلم "فيك آب" من تأليف زياد ساري واخراج أحمد ابراهيم أحمد وهو فيلم اجتماعي كوميدي يتحدث عن كبار السن ويشارك فيه نظلي الرواس، رواد عليو، عدنان أبو الشامات.

يذكر أن زيدان سجل عودته إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب دام 5 سنوات عبر مسلسل "الكندوش" الذي عرض في موسم رمضان الفائت.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.