الاخبار السياسية

عبداللهيان: الأسد سيواصل سياسة محاربة "الارهابيين والدخلاء الأجانب" عن سوريا

10.05.2022 | 10:49

قال وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، اليوم الاثنين، إن الرئيس بشار الأسد سيواصل سياسة محاربة "الإرهابيين والدخلاء الأجانب" عن سوريا.


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


وعلق عبداللهيان، في تصريحات نشرتها وسائل اعلام، على زيارة الأسد لطهران، حيث أشار إلى أن الزيارة "شكلت منعطفاً جديداً في تاريخ العلاقات بين البلدين".

وقام الرئيس بشار الأسد، يوم الاحد الماضي، بزيارة إلى ايران، بشكل غير معلن، وذلك للمرة الثانية منذ عام 2011، حيث التقى  الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، والمرشد الإيراني علي الخامنئي.

وتعتبر زيارة الأسد هي الثانية من نوعها إلى إيران منذ عام 2011، خلال فترة الأزمة التي تعرضت لها سوريا.

وتدعم إيران النظام السوري في كافة المجالات، فيما تواجه اتهامات من قبل اطياف معارضة ودول عربية وغربية بتأجيج الصراع في سوريا، من خلال ارسال قوات لها إلى البلاد، في حين تنفي إيران ذلك مؤكدة ان تواجد قواتها بصفة استشارية بناء على طلب من السلطات السورية

 

سيريانيوز


TAG:

ربط الاطباء الكترونيا مع المالية والضريبة لا تقل عن مليون ليرة سنوياً

كشف نقيب اطباء دمشق عن ربط الأطباء إلكترونياً مع وزارة المالية وان البداية ستكون من أطباء الأشعة وان الضريبة على الأطباء لا تقل عن مليون ليرة سنوياً، فيما اشار الى انه تم معاقبة أطباء بتوقيفهم عن العمل عامين بسبب أخطاء طبية.

المقداد لمسؤول اممي: التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما

أكد وزير الخارجية فيصل المقداد خلال لقائه نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي راميرو دي اوليفيرا لوبيز دا سيلفا أهمية التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما.