أخبار الرياضة

برشلونة يسقط بفخ التعادل على ملعب اوساسونا بالدوري الاسباني

برشلونة

31.08.2019 | 20:21

سقط برشلونة حامل اللقب بفخ التعادل 2-2 امام مستضيفه أوساسونا السبت في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم الفريق العائد إلى الليغا، مبكراً في الدقيقة 7 عن طريق روبيرتو توريس بطريقة رائعة، منهياً شوطاً لم يقدم فيه النادي الكاتالوني ما يشفع له.

وفي الثاني تحسن أداء برشلونة وسجل له، البديل الشاب أنسوماني فاتي من غينيا بيساو 51، من رأسية مركزة وذلك في ثاني مباراة له مع الفريق الأول.

ثم انبرى البديل البرازيلي الآخر العائد أرثر لتسجيل التقدم 64، لكن توريس نفسه عاد وزار شباك تير شتيغن بهدف التعادل 2-2 من ركلة جزاء 81.

وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده للنقطة 4 في المركز الخامس بجدول الترتيب، بينما حل أوساسونا في المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

وبدا برشلونة متفككاً ولديه نقاط ضعف واضحة خصوصاً في خط الدفاع وفي مجموع ما قدمه حتى الآن في ثلاث مباريات (ما عدا الشوط الثاني من مباراة ريال بيتيس) برشلونة لم يعطِ عشاقه إشارات إيجابية حين يغيب عنه نجمه وملهمه ميسي.

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.