أخبار الرياضة

برشلونة يسقط بفخ التعادل على ملعب اوساسونا بالدوري الاسباني

برشلونة

31.08.2019 | 20:21

سقط برشلونة حامل اللقب بفخ التعادل 2-2 امام مستضيفه أوساسونا السبت في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم الفريق العائد إلى الليغا، مبكراً في الدقيقة 7 عن طريق روبيرتو توريس بطريقة رائعة، منهياً شوطاً لم يقدم فيه النادي الكاتالوني ما يشفع له.

وفي الثاني تحسن أداء برشلونة وسجل له، البديل الشاب أنسوماني فاتي من غينيا بيساو 51، من رأسية مركزة وذلك في ثاني مباراة له مع الفريق الأول.

ثم انبرى البديل البرازيلي الآخر العائد أرثر لتسجيل التقدم 64، لكن توريس نفسه عاد وزار شباك تير شتيغن بهدف التعادل 2-2 من ركلة جزاء 81.

وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده للنقطة 4 في المركز الخامس بجدول الترتيب، بينما حل أوساسونا في المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

وبدا برشلونة متفككاً ولديه نقاط ضعف واضحة خصوصاً في خط الدفاع وفي مجموع ما قدمه حتى الآن في ثلاث مباريات (ما عدا الشوط الثاني من مباراة ريال بيتيس) برشلونة لم يعطِ عشاقه إشارات إيجابية حين يغيب عنه نجمه وملهمه ميسي.

سيريانيوز

 

بثينة شعبان: الاتفاق التركي الامريكي "غامض".. ولا يمكن ان نقبل بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا

وصفت المستشارة السياسية والاعلامية لرئاسة الجمهورية بثينة شعبان الاتفاق التركي الامريكي وقف اطلاق النار شمال سورية بانه "غامض" مشيرة الى ان "لا يمكن أن تقبل دمشق بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا.

حصر اجازات الاستيراد بفئتين من التجار مقابل ايداعهم 100 الف دولار في احد البنوك

وجهت رئاسة مجلس الوزراء كتابا الى وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية وحاكم مصرف سورية المركزي بالتنسيق المشترك بشان اقتراح يقضي بحصر اجازات الاستيراد للتجار المسجلين بالدرجة الاولى والثانية على ان يتم ايداع ١٠٠ الف دولار في احد البنوك العامة او الخاصة.

قائد (قسد): اتفاق وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة الممتدة بين راس العين وتل ابيض

قال القائد العام لـ "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) مظلوم كوباني ان قسد قبلت بالاتفاق مع تركيا وسنفعل كل ما يلزم لإنجاحه، مشيرا الى ان وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة بين مدينتي رأس العين وتل أبيض.

محمد رمضان يتسبب في سحب رخصة طيار مدى الحياة

تسبب مقطع فيديو للممثل المصري محمد رمضان وهو داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء إحدى الرحلات في إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة بحسب ماأعلنت وزارة الطيران المدني المصري يوم الخميس.