أخبار الرياضة

برشلونة يسقط بفخ التعادل على ملعب اوساسونا بالدوري الاسباني

برشلونة

31.08.2019 | 20:21

سقط برشلونة حامل اللقب بفخ التعادل 2-2 امام مستضيفه أوساسونا السبت في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم الفريق العائد إلى الليغا، مبكراً في الدقيقة 7 عن طريق روبيرتو توريس بطريقة رائعة، منهياً شوطاً لم يقدم فيه النادي الكاتالوني ما يشفع له.

وفي الثاني تحسن أداء برشلونة وسجل له، البديل الشاب أنسوماني فاتي من غينيا بيساو 51، من رأسية مركزة وذلك في ثاني مباراة له مع الفريق الأول.

ثم انبرى البديل البرازيلي الآخر العائد أرثر لتسجيل التقدم 64، لكن توريس نفسه عاد وزار شباك تير شتيغن بهدف التعادل 2-2 من ركلة جزاء 81.

وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده للنقطة 4 في المركز الخامس بجدول الترتيب، بينما حل أوساسونا في المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

وبدا برشلونة متفككاً ولديه نقاط ضعف واضحة خصوصاً في خط الدفاع وفي مجموع ما قدمه حتى الآن في ثلاث مباريات (ما عدا الشوط الثاني من مباراة ريال بيتيس) برشلونة لم يعطِ عشاقه إشارات إيجابية حين يغيب عنه نجمه وملهمه ميسي.

سيريانيوز

 

نظرا لازديادها مؤخرا.. الداخلية تطلب تكثيف الجهود لمتابعة الداخلين من لبنان عبر المعابر غير الشرعية

طلبت وزارة الداخلية تكثيف الجهود لضبط الداخلين الى القطر من لبنان عبر المعابر غير الشرعية وتقديمهم والشبكات التي سهلت عبورهم الى القضاء وذلك نظرا لازدياد تلك الظاهرة مؤخرا.

تعليق استقدام السوريين العالقين في دول اخرى والاستمرار بإغلاق المنشات السياحية والثقافية

قرر الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لوباء كورونا، تعليق استقدام السوريين العالقين في دول اخرى، فضلا عن الاستمرار في اغلاق المنشات السياحية والثقافية ومنع اقامة المناسبات الاجتماعية.