الأخبار المحلية

يعاني من مرض نفسي.. انتحار شخص في منطقة مصياف بحماه

23.06.2022 | 15:05

أقدم شخص على الانتحار بواسطة بندقية حربية، في منطقة مصياف بريف حماه.

وذكرت وزارة الداخلية عبر صفحتها الفيسبوك، أن الشرطة علمت بحصول حادثة انتحار لرجل بواسطة بندقية حربية في قرية متنا بمصياف.

وتوجهت الشرطة إلى مكان الحادثة وشاهدت الجثة وبجانبها بقعة كبيرة من الدماء وآثار لطلق ناري نافذ في الصدر وبندقية حربية ومقذوف بالقرب من رأس الجثة وآثار اصطدام المقذوف بسقف الغرفة.

وبحسب التحقيقات، تبين  وجود آثار كدمة السبطانة وهباب الفحم على يد المتوفي وتبين أن مسافة الرمي مماسة واتجاه الطلق الناري من الأمام إلى الخلف ومائل من الأسفل إلى الأعلى ما أدى لتوقف القلب والتنفس.

وأقرت زوجة المتوفي وابن عمه خلال التحقيق معهما بأن المتوفي كان يعاني من "مرض نفسي" اثر وفاة شقيقه بمرض "كورونا" ويخضع للعلاج لدى طبيب مختص وقدما التقارير الطبية التي تثبت صحة أقوالهما.

 

سيريانيوز


TAG:

ربط الاطباء الكترونيا مع المالية والضريبة لا تقل عن مليون ليرة سنوياً

كشف نقيب اطباء دمشق عن ربط الأطباء إلكترونياً مع وزارة المالية وان البداية ستكون من أطباء الأشعة وان الضريبة على الأطباء لا تقل عن مليون ليرة سنوياً، فيما اشار الى انه تم معاقبة أطباء بتوقيفهم عن العمل عامين بسبب أخطاء طبية.

المقداد لمسؤول اممي: التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما

أكد وزير الخارجية فيصل المقداد خلال لقائه نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي راميرو دي اوليفيرا لوبيز دا سيلفا أهمية التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما.