أخبار الرياضة

التعادل يحسم قمة روما أمام انتر ميلان على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الايطالية

روما

03.12.2018 | 00:54

سيطر التعادل 2-2 على لقاء روما مع ضيفه إنتر ميلان الاحد بملعب الأولمبيكو ضمن لقاءات الأسبوع الـ 14 من الدوري الإيطالي. 

أحرز جنكيز أوندير وألكسندر كولاروف هدفي روما في الدقيقتين 51 و74، بينما سجل أهداف إنتر ميلان كل من كيتا بالدي وماورو إيكاردي، في الدقيقتين 37 و66 على الترتيب.

وارتفع رصيد إنتر ميلان إلى 29 نقطة بالمركز الثاني مؤقتًا في انتظار مباراة نابولي، بينما ارتفع رصيد روما إلى 20 نقطة بالمركز السابع.

وأحرز كيتا بالدي الهدف الأول في الدقيقة 37، بعد هجمة مرتدة نفذت، بتمريرة من جواو ماريو إلى دي أمبروزيو في الجهة اليمنى، الذي بدوره مرر كرة عرضية إلى بالدي الذي أسكنها الشباك.

وتعادل روما في الدقيقة 51، بعد قذيفة صاروخية لا تصد ولا ترد من خارج المنطقة من جنكيز أوندير، شاهدها هاندانوفيتش دون أن يتحرك.

وتقدم إيكاردي بالهدف الثاني للإنتر من ضربة رأسية، في الدقيقة 66، بعد ركلة ركنية نفذها مارسيلو بروزوفيتش.

وقرر حكم المباراة بمعاونة الفيديو احتساب ركلة جزاء لصالح روما، بالدقيقة 74، بعد لمسة يد من بروزوفيتش داخل منطقة الجزاء، سجلها كولاروف.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.