أخبار الرياضة

الاسباني كوستا يقود تشلسي لفوز ثمين ومعاناة سندرلاند تتواصل في إنكلترا

تشلسي

01.10.2016 | 22:12

نجح المهاجم الإسباني دييغو كوستا في إخراج الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنكليزي من عنق الزجاجة بعدما قاده للفوز على هال سيتي بهدف وحيد السبت ضمن المرحلة السابعة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.

ومرّر كوستا هداف تشيلسي كرة جميلة لزميله البرازيلي ويليان الذي راوغ دفاع هال سيتي وسدّد كرة مميزة من خارج منطقة الجزاء (60)، عانقت شباك هال تحت أعين الحارس الاسكتلندي مارشال.
 

وأضاف كوستا البرازيلي الأصل بنفسه الهدف الثاني من تسديدة قوية بعدما وصلته كرة حائرة داخل منطقة الجزاء (67).
 

وبدأ تشيلسي تحت إمرة مدرب الجديد كونتي الدوري بشكل جيد محققاً ثلاثة انتصارات قبل أن يتعادل أمام سوانسي 2-2 ثم يخسر في آخر مباراتين أمام ليفربول 2-1 وأرسنال 3-0 ليتذكر عشاقه نتائجه السيئة في الموسم المنصرم.
 

ورفع تشيلسي رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف عن أرسنال الخامس مؤقتاً، في الوقت الذي تكبد به هال سيتي خسارته الثالثة توالياً وتوقف رصيده عند سبع نقاط متراجعاً للمركز الخامس عشر مؤقتاً.
 

واستمرت معاناة سندرلاند تحت قيادة ديفيد مويس ليفشل في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم ويتعادل مع ضيفه وست بروميتش ألبيون 1-1.

وتواصلت نتائج وست هام السيئة أيضاً بتعادله بهدف الفرنسي باييت (57) مع ضيفه ميدلسبروه الذي سجّل له مجدداً الأوروغوياني المتألق ستواني (51).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.