المنوعات

نبيلة عبيد نادمة على أفلامها في سورية ولبنان

16.10.2019 | 22:46

كشفت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عن ندمها على الأفلام التي قدمتها في سوريا ولبنان، مشيرة الى أنها أضاعت الكثير من وقتها في أفلام غير جيدة لم تحقق لها شيئًا.

وأضافت عبيد في تصريح لموقع "مصراوي" أنها كانت تظن أن هذه الأفلام تحقق لها الشهرة والانتشار، عقب النجاح، الذي حققته في فيلم رابعة العدوية.

وأشارت إلى أنها بدأت تفكر في المسار الصحيح بعد عودتها الى مصر، وكانت روايات إحسان عبدالقدوس السبيل لذلك.

وشهدت فترة الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي اتجاه العديد من الممثلين المصريين للتمثيل في لبنان ، بسبب انهيار صناعة السينما في مصر وتراجعها، خلال الفترة المعروفة بفترة القطاع العام، التي هيمنت فيها مؤسسة السينما على الإنتاج.

وشاركت عبيد في العديد من الأفلام المشتركة التي شهدت مشاركة ممثلين من سورية ولبنان ومصر مثل فيلم مسك وعنبر انتاج عام 1973 والتي شاركت فيه عبيد الى جانب الثنائي الشهير دريد لحام ونهاد قلعي.

كما خاضت عبيد بطولة فيلم "النصابين الثلاثة" الى جانب فريد شوقي ودريد لحام ورفيق سبيعي ونهاد قلعي عام 1968 ، وفيلم عقد اللولو الى جانب دريد لحام أيضا.

 

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.