أخبار الرياضة

لاعبو ومدرب نادي روما يمتنعون عن تقاضي رواتبهم حتى نهاية الموسم

روما

20.04.2020 | 21:07

أعلن نادي روما الايطالي لكرة القدم أن لاعبيه ومدربه باولو فونشيسكا وافقوا على الامتناع عن تقاضي رواتبهم حتى نهاية الموسم، من أجل مساعدة نادي العاصمة في مواجهة التداعيات المالية التي خلفها تعليق المنافسات على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأعلن روما في حسابه الرسمي عبر تويتر على الإنترنت أن كادر الفريق الأول كاملاً قرّر التخلي عن رواتبه لأربعة أشهر، إيماناً منه بضرورة الوقوف بجانب نادي العاصمة الإيطالية.

وغرّد روما: " لاعبو فريق روما الأول والمدرب باولو فونسيكا والجهاز المعاون له، قرروا تطوعياً التخلي عن رواتبهم لمدة 4 أشهر من هذا الموسم لمساعدة النادي في تجاوز الأزمة الاقتصادية في عالم كرة القدم الناتجة عن تفشي فيروس كورونا".

واتخذت العديد من الأندية الإيطالية خطوات جدية تتعلق بتخفيض أجور اللاعبين أو الحد من النفقات للتعامل مع آثار فيروس كورونا، لكن مبادرة روما تبدو هي الأبرز.

وتسبب فيروس كورونا (كوفيد-19) في إيقاف النشاطات الرياضية كافة في إيطاليا ومعظم دول العالم، كما تعد إيطاليا إحدى أكثر الدول تضرراً من تفشي الوباء.

وتدور الشكوك حتى اللحظة بشأن استئناف الدوري الإيطالي وطريقة هذا الاستئناف في حال اتخاذ قرار به، إذ يرجح غياب الجماهير عن بقية الموسم.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.