علوم وتكنولوجيا

ابل تضيف ميزة جديدة على ساعتها الذكية

06.09.2020 | 22:21

تستعد شركة "آبل" الأمريكية لاضافة ميزة جديدة على الإصدار الجديد لساعتها الذكية والذي يتوفر في الساعات المنافسة على غرار غوغل وسامسونغ.

وذكرت مواقع متخصصة أن ميزة تتبع "دعم النوم" سيتوفر من خلال تطبيق "SLEEP" المثبت على الساعة، والذي يمكن من خلاله مراقبة نشاط جسم الإنسان على مدى أسبوع في الصحو والنوم.

ويعرض التطبيق مخططا لتحليل النوم يوضح نمط نومك للأسبوع ، ويستفيد من مقياس تسارع"أبل وووتش" لجمع بيانات الحركة التي يمكن استخدامها لمعرفة ما إذا كان مرتدي الساعة مستيقظًا أم نائمًا.

ويتوقع أن لايشهد الإصدار القادم لساعة آبل" ميزات رئيسية جديدة، بسبب الضائقة الإقتصادية التي يعانيها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.