الأخبار المحلية
الاحتلال الإسرائيلي يتوغل بريف القنيطرة الجنوبي ويعتقل شابين
اعتقلت قوة للاحتلال الإسرائيلي فجر الأربعاء، شابين من أهالي مزرعتي البصالي وأم اللوقس بريف القنيطرة الجنوبي، وذلك عقب توغلها في المزرعتين.
وذكرت وكالة سانا أن قوة للاحتلال مؤلفة من عدة آليات عسكرية توغلت في مزرعة البصالي، واعتقلت شاباً، كما انتشرت بين منازل الأهالي وقامت بتفتيش عدد منها.
وأشارت أن القوة الإسرائيلية تابعت مسيرتها إلى مزرعة أم اللوقس، وقامت باعتقال شاب آخر قبل أن تنسحب من المنطقة.
وفي السياق، أفادت مصادر إعلامية محلية بتحليق للطيران الحربي الإسرائيلي، بالتزامن مع توغل إسرائيلي بثلاث سيارات عسكرية بالقرب من وادي الرقاد في منطقة حوض اليرموك بريف درعا الغربي.
سيريان
يوز
روسيا: نناقش إعادة هيكلة قاعدتينا العسكريتين في سوريا
تعديلات على مشروع موازنة البنتاغون حول سوريا تتعلق بالوجود الروسي وقسد والقوات الأمنية
وكالة: الشرع يتلقى دعوة لزيارة الولايات المتحدة بـ 14 الجاري
الشرع يعلن طي صفحة المخيمات بحلول عام 2027
مباحثات سورية لبنانية حول ضبط الحدود ومكافحة أنشطة التهريب
احتقان في بلدة المليحة بدرعا... مقتل شخص واحراق منازل بسبب خلاف عائلي
الشيباني ورئيس الحكومة اللبناني يبحثان التصعيد الاسرائيلي في جنوب لبنان
مقتل سورية على يد مسلحين داخل مطعم في طرابلس
وزير الطاقة: شركات أمريكية تبدأ خطوات للعمل والاستثمار في السوق السورية


