المنوعات

إيلين ديجينيريس تعلن نهاية برنامجها التلفزيوني بعد 19 عاما من انطلاقه

14.05.2021 | 20:21

أعلنت الممثلة الكوميدية ومقدمة البرامج الأمريكية، إيلين ديجينيريس، أنها ستختتم برنامجها التلفزيوني الحواري الشهير، خلال العام المقبل 2022 بعد أن ظلت تقدمه لمدة 19 عاما.

وقالت ديجينيريس (63 عاما) في رسالة لجمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن برنامجها كان "أعظم تجربة في حياتها"، وشكرت معجبيها على متابعته طوال تلك السنوات، لكنها قالت إنها بحاجة إلى "أخذ استراحة من الكلام".

وأضافت: "لقد أخبرني حدسي أن الوقت قد حان. وبصفتي ممثلة كوميدية، فقد فهمت دائما أهمية التوقيت".

وتأتي هذه الخطوة بعد أشهر من تداول اتهامات طالت البرنامج، تشير إلى وجود "أجواء سامّة" خلال العمل، ماأدى إلى فصل ثلاثة منتجين رئيسيين من عملهم، واعتذار ديجينيريس على الهواء في افتتاح هذا الموسم من البرنامج.

ونفت النجمة الأمريكية أن تكون المزاعم التي طالت برنامجها العام الماضي عاملاً في قرار انسحابها، وأكّدت إنها لو أرادت أن تترك البرنامج لهذا السبب، لما عادت هذا الموسم.

واشتهرت إلين ديجينيريس في برنامجها الخفيف بتعزيز اللطف والرحمة بين الناس، واستضافة أشهر نجوم هوليوود، وتوزيع الهدايا المجانية على المشاهدين.

وفاز برنامج "إيلين" التلفزيوني الذي انطلق في أيلول عام 2003 بأكثر من 60 جائزة من جوائز "إيمي" الأمريكية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.