المنوعات

حسام جنيد يهاجم الفنانيين اللبنانيين ويهددهم.. والنقابة تحذره من عدم الاعتذار

12.09.2024 | 22:20

هاجم الفنان حسام جنيد، المغنيين اللبنانيين، داعيا اياهم الى عدم نسيان فضل سوريا عليهم، كما هدد بتخريب ووقف حفلات المطربين اللبنانيين في سوريا، في تصريحات أثارت استنكارا من قبل نقابة الموسيقى والغناء اللبنانية.

وقال جنيد، في فيديو نشر عبر صفحته في "فيسبوك"، "لا تنسوا فضل سوريا عليكم، لأنه صرماية سوريا مفضّلة عليكم كلكم، بدون استثناء أي مطرب.. سوريا الها فضل على المطرب اللبناني للموت".

واضاف "انا قدوتكم ومدرستكم، ورح ضل مدرستكم حتى تموتوا، فأنا عقدتكم".

 وجاء هذا الكلام الناري ردا على عرقلة حفل له في لبنان مؤخرا، حيث اعلن انه كان لديه حفل في لبنان في احد المطاعم، فقام فنان لبناني بالاتصال بالمتعهد وهدده بأنه اذا اقام هذا الحفل، فإنه سيخرّب له المطعم.

وتجنّب جنيد ذكر اسم الفنان اللبناني الذي عرقل له حفله في لبنان، حيث قال" لأنني انا كحسام جنيد اي اسم بذكروا بيكبر، وبحب أن اذكّرك أنه عندما كان حسام جنيد يحجز بالفنادق، كنت أنت تحجز غرفة الى جانبي حتى تتصور معي. انت وغيرك في لبنان.. هيدول الصغار".

من جانبها، استنكرت نقابة محترفي الموسيقى والغناء اللبنانية، في بيان لها، كلام جنيد، والذي تضمن "إهانات مباشرة وغير لائقة بحق المغنين اللبنانيين بالإضافة إلى استخدام لغة تهديد غير مقبولة وغير اخلاقية".

واوضحت النقابة ان تهديدات جنيد بارسال" زعران" لتخريب ووقف حفلات المطربين اللبنانيين في سوريا يعبّر عن "مستواه المنحدر في التعامل مع زملاء المهنة".

وطالبت النقابة من جنيد تقديم اعتذار علني وواضح لجميع المطربين والفنانين اللبنانيين الذين طالتهم هذه التصريحات المسيئة، مهددة باتخاذ الاجراءت المطلوبة لحماية كرامة المطربين اللبنانيين، في حال عدم تقديم الاعتذار المطلوب.

 

سيريانيوز


TAG: