أخبار الرياضة

ليفانتي يقلب الطاولة على برشلونة ويصعقه بثلاثية بالدوري الاسباني

ليفانتي

02.11.2019 | 22:05

قلب ليفانتي الطاولة على ضيفه برشلونة المتصدر وحامل اللقب في العامين الأخيرين عندما تغلب عليه 3-1، السبت في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان برشلونة البادئ بالتسجيل عبر قائده الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، لكن ليفانتي رد بقوة مطلع الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف في سبع دقائق عبر خوسيه كامبانيا (61) وبورخا مايورال (63) والصربي نيمانيا رادويا (68).

وحقق ليفانتي فوزه الثاني تواليا والخامس هذا الموسم فرفع رصيده إلى 17 نقطة وصعد إلى المركز الثامن، وأسدى خدمة لريال مدريد بإيقافه الانتصارات المتتالية للنادي الكاتالوني عند خمسة، حيث بات بإمكان النادي الملكي انتزاع الصدارة من غريمه التقليدي في حال فوزه على ضيفه ريال بيتيس .

وهي الخسارة الثالثة لبرشلونة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 22 نقطة وبات مهددا بالتراجع إلى المركز الرابع في حال أيضا فوز اشبيلية أو أتلتيكو مدريد في قمتهما، وغرناطة على ضيفه ريال سوسييداد الأحد في ختام المرحلة.

وجاءت خسارة النادي الكاتالوني قبل استضافة سلافيا براغ التشيكي الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

سيريانيوز

العدل تلزم القضاة الجدد بإبراز مالديهم من أموال وتحيل عدة موظفين للتحقيق في قضايا فساد

كشف رئيس محاكم الجنايات في دمشق المستشار ماجد الأيوبي عن تعميم صدر من قبل وزارة العدل يقضي بإلزام القضاة الجدد بإبراز ما يملكون من أموال منقولة وغير منقولة، مشيراَ الى إحالة عدة موظفين للتحقيق نتيجة قضايا "فساد".

السلطات في اللاذقية تبدأ بهدم شاليهات يقطنها عشرات العائلات النازحة من باقي المحافظات ..

قام عناصر من بلدية مدينة اللاذقية مدعومة من قوات حفظ النظام بهدم العشرات من شالهيات "مسبح اوغاريت" في منطقة الشاطئ اﻻزرق في االلاذقية  يوم الثلاثاء ، والتي يسكن فيها مهجرون ونازحون من باقي المحافظات السورية.