أخبار الرياضة

إنكلترا تسحق بلغاريا برباعية نظيفة في تصفيات كأس أوروبا 2020

إنكلترا

08.09.2019 | 19:19

أكرمت انكلترا وفادة ضيفتها بلغاريا عندما تغلبت عليها برباعية نظيفة على ملعب ويمبلي، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الاولى ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020 في كرة القدم.

وفرض مهاجم توتنهام هوتسبر هاري كاين نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثلاثية (29 ثم 49 و73 من ركلتي جزاء)، فيما اضاف جناح مانشستر سيتي رحيم سترلينغ هدفا (55).

ورفعت انكلترا رصيدها في صدارة المجموعة الى 9 نقاط من ثلاثة إنتصارات في ثلاث مباريات، بفارق نقطة عن ضيفتها كوسوفو الثلاثاء والتي كانت فاجأت على ارضها تشيكيا بفوزها 2-1، لتحافظ على سجلها خاليا من الخسارة بعد أربع مباريات من فوزين وتعادلين. وخاض مدرب انكلترا غاريث ساوثغيت اللقاء بتشكيلة شابة قادها لتحتل المركز الرابع في مونديال روسيا 2018.

سيريانيوز

حروب اردوغان... جعجعة ام اننا سنرى الطحين؟

المهلة التي اعطاها اردوغان لقوات الجيش السوري وحلفائه قاربت على النهاية، ويبدو ان تحذيراته لم تؤخذ بجدية وتابع الجيش السوري قضم الاراضي التي تسيطر عليها الفصائل المسلحة.. فيما تابع الجيش التركي بارسال التعزيزات داخل سوريا..!

وزير الدفاع التركي: ليس لدينا النية لخوض مواجهة مع روسيا.. وواشنطن لن تدعم جنودنا في ادلب

قال وزير الدفاع التركي خلوصي اكار يوم الخميس إن بلاده ليس لديها النية لخوض مواجهة مع روسيا في سورية فيما قال ان واشنطن لن تدعم الجنود الاتراك على الأرض في إدلب، ولكنها يمكن أن تقدم دعما عبر بطاريات باتريوت.