أخبار الرياضة

إنكلترا تسحق بلغاريا برباعية نظيفة في تصفيات كأس أوروبا 2020

إنكلترا

08.09.2019 | 19:19

أكرمت انكلترا وفادة ضيفتها بلغاريا عندما تغلبت عليها برباعية نظيفة على ملعب ويمبلي، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الاولى ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020 في كرة القدم.

وفرض مهاجم توتنهام هوتسبر هاري كاين نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثلاثية (29 ثم 49 و73 من ركلتي جزاء)، فيما اضاف جناح مانشستر سيتي رحيم سترلينغ هدفا (55).

ورفعت انكلترا رصيدها في صدارة المجموعة الى 9 نقاط من ثلاثة إنتصارات في ثلاث مباريات، بفارق نقطة عن ضيفتها كوسوفو الثلاثاء والتي كانت فاجأت على ارضها تشيكيا بفوزها 2-1، لتحافظ على سجلها خاليا من الخسارة بعد أربع مباريات من فوزين وتعادلين. وخاض مدرب انكلترا غاريث ساوثغيت اللقاء بتشكيلة شابة قادها لتحتل المركز الرابع في مونديال روسيا 2018.

سيريانيوز

بيدرسن يدعو مجدداَ لوقف فوري لإطلاق النار في سوريا لمواجهة وباء "كورونا"

دعا الموفد الاممي الى سوريا غير بيدرسن الى "وقف فوري لاطلاق النار" في سوريا، باعتبارها معرضة لـ"خـطر كبير يهدد قدرتها" على محاربة فيروس كورونا، وناشد الدول لمساعدة السوريين في الحصول على "المعدات والموارد اللازمة" لمكافحة الوباء.

الأمم المتحدة تدعو الى رفع العقوبات عن سوريا لمواجهة وباء "كورونا"

طالب وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، مارك لوكوك بـ"رفع العقوبات" عن سوريا، لمواجهة الأزمة الناجمة عن تفشي فيروس "كورونا" ، محذرا من ان البلاد معرضة لخطر يهدد قدرتها على احتواء الوباء بسبب عدة أمور.

المقداد: العقوبات الأمريكية تعيق جهود مكافحة كورونا.. ولاشروط بشأن مشاركة روسيا في اعمار سوريا

اعتبر نائب وزير الخارجية فيصل المقداد، يوم الاثنين، ان العقوبات الامريكية المفروضة على دمشق، "تلحق الضرر" بجهود مكافحة وباء "كورونا" العالمي، فيما اشار الى ان سوريا لاشروط لديها بشأن المشاركة الروسية في مجال اعادة اعمار البلاد.