أخبار الرياضة

إنكلترا تسحق بلغاريا برباعية نظيفة في تصفيات كأس أوروبا 2020

إنكلترا

08.09.2019 | 19:19

أكرمت انكلترا وفادة ضيفتها بلغاريا عندما تغلبت عليها برباعية نظيفة على ملعب ويمبلي، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الاولى ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020 في كرة القدم.

وفرض مهاجم توتنهام هوتسبر هاري كاين نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثلاثية (29 ثم 49 و73 من ركلتي جزاء)، فيما اضاف جناح مانشستر سيتي رحيم سترلينغ هدفا (55).

ورفعت انكلترا رصيدها في صدارة المجموعة الى 9 نقاط من ثلاثة إنتصارات في ثلاث مباريات، بفارق نقطة عن ضيفتها كوسوفو الثلاثاء والتي كانت فاجأت على ارضها تشيكيا بفوزها 2-1، لتحافظ على سجلها خاليا من الخسارة بعد أربع مباريات من فوزين وتعادلين. وخاض مدرب انكلترا غاريث ساوثغيت اللقاء بتشكيلة شابة قادها لتحتل المركز الرابع في مونديال روسيا 2018.

سيريانيوز

أصالة نصري تثير جدلا واسعا بسبب أغنية تجمع فيها بين السيسي وعمر المختار

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أقحمت صورة الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" في كليب أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "الحب والسلام" الى جانب عدد من الشخصيات السياسية والتاريخية.

زوج كيم كاردشيان يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية

أعلن مغني الراب الأمريكي كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقررة في 3 تشرين الثاني المقبل دون أن يقدم تفاصيل عن حملته الانتخابية.