المنوعات

فنان مصري: مدرسة المشاغبين والعيال كبرت "كارثة"

02.08.2022 | 19:02

وصف الفنان المصري أحمد ماهر مسرحيتي "مدرسة المشاغبين" و"العيال كبرت" التي قدّمها نخبة من أبرز نجوم الفن في مصر بأنهما "كارثة بكل المقاييس".

وأضاف الممثل المصري البالغ 75 عاماً في تصريحات تلفزيونية أن المسرحيتين "علّموا النشء الاستهانة بكل من حولهم"، معتبراً أن المسرحية السيئة أشبه "بالمواد المخدرة".

وأضاف "أنا من الممكن أن أستمع للموسيقى وأصاب بحالة هدوء، والبعض قد يدفع مقابل المخدرات من أجل أن يصل للهدوء، فالمسرحية السيئة مثل المخدرات تمامًا".

يشار أنه قام ببطولة مسرحية "مدرسة المشاغبين"نخبة من الفنانين على رأسهم؛ عادل امام، سعيد صالح، سهير البابلي، احمد زكي، يونس شلبي، وكذلك مسرحية "العيال كبرت" بطولة كل من؛ سعيد صالح، حسن مصطفى، كريمة مختار، أحمد زكي، يونس شلبي ونادية شكري.

من جهة أخرى اعتبر أحمد ماهر أن "مسرح مصر" "بلا شكل ولا مضمون"، حيث ردّ على سؤال حول إمكانية مشاركته في إحدى مسرحياته، بالقول "لا أحبه لأنه بلا هدف، وتأثيره سلبي، والمواقف الدرامية فيه غير مؤثرة، ولا توجد شخصية لها قوام، .. أنا أبحث عن موقف وكاراكتر وشخصية، وهذا ما لايقدمه مسرح مصر".

كما شدد على رفضه أن تقدم زوجته في حال كانت من الوسط الفني المشاهد الجريئة، قائلا: "لو مراتي فنانة مرضاش أنها تتباس وتتحضن في سياق الدراما".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.