المنوعات

نادين نسيب نجيم تكشف عن موعد اعتزالها

03.07.2020 | 21:24

قالت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أنها ستعتزل الفن بطريقة ذكية جداً ولكن ليس بشكل مفاجئ أو بطريقة متسرعة.  

وأضافت نجيم في لقاء مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي" أنها سبق وفكرت بأخذ اجازة طويلة في حال تم عرض "2020" في موسم رمضان الفائت، مضيفة "ولكن أتت الاجازة من تلقاء نفسها كأن الله يقول لي ليس الآن وقت الاعتزال".   

كما أوضحت نجيم أنه لن يكون بمقدورها الاعتزال في الوقت الحالي بعد توقيعها عقداً مع شركة الصباح منذ ثلاث سنوات على تنفيذ عمل درامي Digital مؤلفا من 15 حلقة، وتم تأجيل تصويره عدة مرات في السابق بسبب ضغط الوقت ولكن الآن اصبح الوقت مناسباً لخوض هذه التجربة.  

وحول احتمال مشاركتها الفنان السوري تيم حسن بطولة العمل نفت نجيم علمها بالموضوع مؤكدة أن هذه الاشاعة يتم التداول بها منذ عام تقريبا ولكن لم يتم طرح الموضوع صراحة.

وكشفت النجمة اللبنانية أن الشخصية التي ستؤديها في المسلسل المرتقب تختلف عن الشخصية التي ستطل بها بمسلسل "2020"، لافتة أنه تطلب أداء الشخصية مجهودا كبيرا منها بسبب المشاهد الصعبة والممتعة التي تم تنفيذها.  

وردا على التصريحات المنسوبة لها والتي تسيء لبعض الممثلات السوريات اعتبرت نجيم أنها تبتعد دائماً عن ابداء رأيها بأي أحد آخر، وأضافت انها لم تبد رأيها في كل مقابلاتها بأي أحد خاصة الممثلات والممثلين، كما عبرت عن حبها الكبير لسلافة معمار.    

وكانت نادين كشفت في تصريحات مؤخرا عن تفكيرها يوميا باعتزال الفن لسبب وحيد وهي رغبتها في قضاء أطول وقت ممكن مع عائلتها، مؤكدة أن احتمال اعلانها الاعتزال العام المقبل يصل الى نسبة 90%.  

وشقت نادين نجيم ملكة جمال لبنان عام 2004 طريقها الى نجومية عبر الجزء الأول من مسلسل الهيبة، قبل أن تلفت الأنظار في العديد من المسلسلات مثل "نص يوم" و"طريق" بالاضافة الى "خمسة ونص" وغيرها من الأعمال التي لاقت نجاحا واسعا في العالم العربي.

سيريانيوز

امام أعضاء مجلس الشعب.. الأسد: قانون "قيصر" هدفه دعم "الإرهابيين" وجزء من حالة حصار

قال الرئيس بشار الاسد، ان قانون "قيصر" الذي فرضته الإدارة الأمريكية على النظام السوري، هدفه "دعم الإرهابيين"، مشيرا الى ان الرد على الحصار الاقتصادي على سوريا يكون" بزيادة الإنتاج والاعتماد على الذات".