الأخبار المحلية

العاصفة الهوائية تلحق الضرر بمخيمات الشمال السوري

01.12.2021 | 18:38

تعرضت مخيمات الشمال السوري لأضرار مادية كبيرة، لحقت بعشرات الخيم نتيجة عاصفة هوائية وهطولات مطرية ورياح عالية السرعة، في مناطق مختلفة من محافظة ادلب وحلب.


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


وقال "فريق منسقو الاستجابة" في بيان له على صفحته الرسمية بالفيسبوك أنه "تم توثيق تضرر أكثر من 13 مخيماً في ريف إدلب الشمالي وريف حلب بأضرار متفاوتة، تراوحت بين تهدم الخيام واقتلاع الآخر،إضافة إلى أضرار ضمن المواد الداخلية ضمن الخيم". 

وأشار الفريق إلى أن "مجمل الأضرار تعود إلى سوء الخيم المستخدمة ضمن المخيمات، وهي غير قادرة على مقاومة العوامل الجوية، إضافة إلى اهتراء مئات الخيم نتيجة طول المدة الزمنية وعدم استبدالها بخيم جديدة".

من جانبه حذر الفريق "النازحين من استمرار العاصفة لفترة أطول من ذلك و نحث على القيام باتخاذ إجراءات السلامة ضمن المخيمات".

سيريانيوز


TAG:

بعد مطالبات بالافراج عن صحفي أمريكي.. سوريا تنفي خطف واعتقال أي مواطن أمريكي دخل أراضيها

نفت وزارة الخارجية والمغتربين الاتهامات الأمريكية بخصوص اختطاف السلطات أي مواطن أمريكي دخل أراضيها ، مؤكدة ان الاتهامات "باطلة" ، وذلك تعقيباَ على مطالبة الرئيس الأمريكي بالإفراج عن صحفي أمريكي محتجز بدمشق عام 2012.

واتساب يعمل على الحاسوب دون ربطه بالهاتف

يستعد تطبيق التراسل الفوري "واتساب" لإطلاق تحديث جديد يتيح للمستخدم الذي يعمل على نظام ويندوز للحاسوب عدم ربطه بالهاتف لكي يتم تشغيله وإرسال الرسائل واستقبالها ومزامنتها من خلاله.