أخبار الرياضة

هوفنهايم يسقط هرتا برلين وينتزع المركز الثالث وكولن رابعاً بالدوري الالماني

هوفنهايم

31.10.2016 | 02:03

أطاح هوفنهايم بضيفه هرتا برلين عندما تغلب عليه 1-صفر وانتزع منه المركز الثالث الأحد في المرحلة التاسعة من بطولة ألمانيا لكرة القدم.

وسجل نيكلاس شول هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31.

وواصل هوفنهايم انتفاضته وحقق فوزه الخامس على التوالي فرفع رصيده إلى 19 نقطة وبات يتفوق بفارق نقطتين عن هرتا برلين الذي مني بخسارته الثانية هذا الموسم بعد الأولى أمام بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب صفر-3 في المرحلة الرابعة، وتراجع إلى المركز الرابع.

وفي لقاء آخر، سجل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى هامبورج ليقود فريقه كولن للفوز 3-0، والارتقاء إلى المركز الرابع.

أضاع موديست ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول (ق41)، ولكنه انتفض في الشوط الثاني بعد طرد مهاجم هامبورج بوبي وود (ق58)، ليسجل أهدافه في الدقائق 61 و83 و86.

وبهذا الفوز، رفع كولن رصيده لـ18 نقطة في المركز الرابع، بفارق 5 نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر، و3 عن لايبزيج الوصيف، ونقطة وحيدة عن هوفنهايم صاحب المركز الثالث، ويلاحقه كل من هرتا برلين الخامس بـ17 نقطة، وبوروسيا دروتموند السادس بـ15 نقطة.

أما هامبورج فظل في ذيل الترتيب (18) وفي جعبته نقطتان فقط.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.