أخبار الرياضة

الروماني فاليريو تيتا مديراً فنياً للمنتخب السوري خلفاً للمقال نزار محروس

الروماني فاليريو تيتا

18.11.2021 | 22:23

أعلنت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم الخميس، عن تعيين المدرب الروماني فاليريو تيتا مديرًا فنيًا للمنتخب الأول خلفًا للمقال نزار محروس.

وأشارت اللجنة إلى أن تيتا سيصل الثلاثاء إلى العاصمة دمشق لتولي المهام رسميًا، على أن يتم لاحقًا تشكيل الجهاز الفني المساعد وكذلك الجهاز الإداري.

وسبق لتيتا أن قاد فريق الاتحاد السوري للفوز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي 2010، كما قاد منتخب سوريا لفترة قصيرة خلال كأس آسيا في قطر 2011، وخرج من الدور الأول بعد فوز على السعودية وخسارتين أمام اليابان والأردن.

وكانت اللجنة أقالت محروس وجهاز الفني عقب الخسارة أمام إيران صفر-3 الثلاثاء في عمان ضمن الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 "بسبب سوء النتائج".

وكان نزار محروس استلم مهمة التدريب في تموز الماضي خلفًا للمستقيل التونسي نبيل معلول.

ويحتل المنتخب السوري المركز السادس الأخير في المجموعة الأولى من الدور الثالث والحاسم من التصفيات الآسيوية برصيد نقطتين من تعادلين وأربع هزائم.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.