الأخبار المحلية

مشاجرة بين اثنين في اسطنبول تتسبب باعتداءات مجموعة من الأتراك على ممتلكات سوريين

10.01.2022 | 12:53

تحولت مشاجرة بين شخصين في إسنيورت في مدينة اسطنبول التركية الليلة الماضية إلى قتال شارك فيه مجموعة كبيرة، تسبب في تضرر مكان عمل قيل أنه مملوك للاجئين سوريين.


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


وأشارت وكالة الأناضول إلى أن مجموعة من السكان أتلفوا نوافذ وواجهات لمركز تسوق حيث توجد متاجر رعايا أجانب.

بدورها، ذكرت وكالة "DHA" التركية أن شخصين أصيبا بجروح طفيفة نتيجة الضربات التي تلقيانها، وأن فرق الشرطة عثرت على مسدس فارغ في المكان الذي اندلع فيه الشجار.

وأدلى مكتب محافظ اسطنبول ببيان حول الحادث، وجاء فيه أنه تم اعتقال 7 أشخاص على صلة بالحادثتين: "اندلع قتال بين شخصين، أحدهما أجنبي، في حوالي الساعة 20:20 يوم أمس في ممر يقع بحي "Bağlarçeşme" في منطقة إسنيورت الخاصة بنا، وبعد الحادث قامت مجموعة من 30-40 شخصا بإتلاف الباب الخارجي للممر برشق الحجارة وتفرق الحشد نتيجة تدخل قواتنا الأمنية، وفي التحريات التي أجراها قسم شرطة المحافظة بسبب حادثة "تعريض الأمن العام للخطر"، تم القبض على المشتبه بهم (7).. الجهود جارية لإلقاء القبض على الأشخاص الآخرين، وقد بدأ تحقيق قضائي في هذه المسألة".

يشار الى ان عدة مدن تركية شهدت مشاجرات جماعية بين اتراك ولاجئين سوريين تسببت بسقوط ضحايا.

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.