المنوعات

أصالة تطرح "عيش سكر وطن" في أول أيام العيد

أصالة

13.09.2016 | 08:48

من أجل سوريا.. طرحت المطربة أصالة عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب" للتواصل الاجتماعي  أغنيتها الجديدة "عيش. سكر" بمشاركة الفنان أحمد فهمي  ، وإنتاج ستارجيت، وإخراج ورؤية فنية لطارق العريان.

وكتبت أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي أنه "منذ بداية الأحداث في سوريا، وأنا في رحلة بحث عن أغنية تليق بمشاعري، وموفقي، والبعيد عن السياسة، فأنا موقفي تجاه مايحدث في بلدي إنساني بحت، وكنت أريد أن أحكي عن هذا الموقف من خلال أغنية".

 

وأضافت أصالة " ظللت أبحث عنها منذ 6 أعوام، عرضت علي خلالها العديد من الكلمات التي لم أجد فيها ما أريد أن أقوله لمن حولي ليعبر عما أشعر به حيال بلدي، إلى أن أرسل لي الدكتور محمود طلعت بالقصيدة على "الواتس آب".

 

وتابعت أصالة "يارب إجعل هذا العيد ختام أحزان بلادنا ، ياالله الشام تعبت وبدنا ياها ترتاح ، الولاد بدهم مرجوحه مابقى بدهم صاروخ ، بدهم لعبه يلعبوا فيها وبيكفي لعبنا فيهم كتير ألعاب دفعوا عمرهم تمن تسلايتنا ، العيد حيكون عيد لمّا نقدر نعيّد معهم ، وإلى حينها كل عيد وأنتوا بخير ليكون عالقليله عنّا أمل بالخير".

 

ولفتت أصالة إلى أنها قد بكت في تسجيلها لأغنية "عيش..سكر.. وطن"، أكثر من ألف مرة، وإنها قد توقفت كثيراً عند تسجيلها، وعادت مرة أخرى لداخل الأستوديو لمرّات عديدة".

 

وتابعت أصالة، "في كلّ مرّة أسمعها يقع قلبي ويعلو صوت ضرباته، وأشعر أنّي واحدة أخرى غير التي غنّت، واحدة خُلقت فقط لتستمع لهذه الأغنية، هذا هو حالي هذه الأيّام".

 

وأشارت إصالة إلى أن "صوتي سلاحي، وضميري موقفي، ووطني يسكنني، فإن لم يقوى على أماني أنا أحميه، عيش سكّر وطن هديّتي لي في هذا العيد".

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.