أخبار الرياضة

فيورنتينا يفرض التعادل على نابولي ويهدي يوفنتوس فرصة الابتعاد أكثر بصدارة الكالشيو

نابولي

09.02.2019 | 23:59

سيكون يوفنتوس حامل اللقب أمام فرصة الابتعاد مجدداً عن وصيفه وملاحقه نابولي بفارق 11 نقطة، وذلك بعد اكتفاء الأخير بالتعادل مع مضيفه فيورنتينا صفر-صفر السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان الفريق الجنوبي قد قلص الفارق مع "السيدة العجوز" الى 9 نقاط بعد فوزه في المرحلة السابقة على سمبدوريا 3-صفر، واكتفاء حامل اللقب بالتعادل على أرضه مع بارما 3-3 بعدما كان متقدماً 2-صفر و3-1.

لكن الفرصة قائمة الآن أمام فريق المدرب ماسيميليانو أليغري للابتعاد مجددا بفارق 11 نقطة عندما يحل الأحد ضيفاً على ساسوولو، بفضل خدمة فيورنتينا.

وعلى نابولي ومدربه كارلو أنشيلوتي لوم المهاجم البولندي أركاديوش ميليك على العودة من ملعب "أرتيميو فرانكي" بنقطة فقط، إذ حصل على فرصة ذهبية لخطف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع حين وصلته الكرة على القائم الأيسر والمرمى خال من حارسه الفرنسي ألبان لافون بعد تمريرة من الإسباني خوسيه كايخون، لكنه أطاح بها بجانب القائم،

ثم حاول التعويض في الثواني الأخيرة بتسديدة بعيدة لكنه اصطدم هذه المرة بتألق حارس أصحاب الأرض (90+5).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.