أخبار الرياضة

هولندا تعزز موقعها بالصدارة .. وتركيا تبقي على حظوظها بالتأهل بفوز صعب على لاتفيا

منتخب هولندا

12.10.2021 | 22:28

انتصر منتخب هولندا على جبل طارق بسداسية نظيفة، وابقت تركيا على آمالها في المنافسة على الصدارة أو احتلال الوصافة على الأقل بعد فوزها الصعب جداً  2-1على لاتفيا. في المرحلة الثامنة من مباريات المجموعة السابعة ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم

وتقدم فيرجيل فان ديك لأصحاب الأرض في (ق9)، وأضاف ممفيس ديباي الهدف الثاني في (ق21)، وجاء الهدف الثالث بأقدامه أيضا من ركلة جزاء في (ق45).

وحمل الهدف الرابع توقيع دينزل دومفريس في (ق48)، ووقع على الهدف الخامس أرنوت جروينفيلد في (ق75)، واختتم أهداف "الطاحونة الهولندية" والمباراة دونيل مالين في (86).
مو
وبانتصاره، رفع منتخب هولندا رصيده إلى النقطة الـ19 محتلا صدارة المجموعة السابعة، بينما ذاق جبل طارق طعم الخسارة الثامنة تواليا ليتذيلن  الترتيب بدون نقاط.

وفي المباراة الثانية وجدت تركيا نفسها متأخرة بالنتيجة إثر هدف دميرال بالخطأ في مرمى فريقه (70) قبل أن يأتي التعادل بفضل دورسون (75).

وانتظرت تركيا حتى الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع لتضمن الفوز إثر ركلة جزاء نفذها يلماز بعد أن عاد الحكم لتقنية الفيديو ليحتسب الخطأ الذي حدث على اللاعب نفسه داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

ورفعت تركيا رصيدها إلى 15 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن النرويج الثانية وأربع نقاط عن هولندا المتصدر قبل مرحلتين من النهاية.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.