الأخبار المحلية

أجنحة الشام تعتزم تشغيل أول رحلاتها الجوية من مطار اللاذقية برحلة إلى الشارقة اعتبارا من 21 الجاري

18.06.2022 | 10:18

تعتزم شركة أجنحة الشام للطيران تشغيل اول رحلاتها الجوية من مطار اللاذقية إلى مطار الشارقة الدولي اعتبارا من 21 الجاري.

وقالت الشركة في بيان لها إنها ستبدأ اعتباراً من تاريخ 21 حزيران الجاري بتشغيل أولى رحلاتها الجوية انطلاقاً من مطار اللاذقية إلى مطار الشارقة الدولي وبالعكس على أن يتم وصل اللاذقية لاحقاً مع محطات عديدة أخرى.

 

واضافت الشركة أن هذه الرحلات ستسهم في خدمة المسافرين في اللاذقية والساحل السوري بشكل عام وتخفيف عناء السفر والأعباء بالمجمل عنهم علماً بأن أجنحة الشام للطيران ستقوم بتأمين النقل المجاني لمسافريها بين دمشق واللاذقية وبالعكس مجاناً.

وياتي اعلان الشركة تسيير رحلات من اللاذقية بعد تحويل مسار رحلاتها من مطار دمشق الدولي إلى مطار حلب وتأمين نقل المسافرين بين دمشق وحلب وبالعكس بشكل مجاني ريثما يعود مطار دمشق الذي تضرر من جراء عدوان اسرائيلي.

سيريانيوز


TAG:

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.