أخبار الرياضة

تشيلي تتخطى كولومبيا بثنائية وتواجه الارجنتين في نهائي كوبا امريكا

تشيلي

23.06.2016 | 19:23

بلغت تشيلي المباراة النهائية لبطولة كوبا أميركا 2016 بعد فوزها على كولومبيا بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت الخميس على ملعب "سلودجير فيلد" في مدينة شيكاغو الأميركية.

وتلتقي تشيلي حاملة اللقب على أرضها عام 2015 مع الأرجنتين في المباراة الختامية فجر الاثنين في إعادة للنهائي في النسخة الأخيرة في سانتياغو.

وتلعب كولومبيا مع الولايات المتحدة على المركزين الثالث والرابع فجر الأحد.

وسجل هدفي اللقاء لاعب باير ليفركوزن شارل ارانغيز وخوسيه فوينزاليدا في الدقيقتين 7 و11.

وكانت تشيلي بلغت نصف النهائي بفوزها المزلزل على المكسيك 7-0، في حين تأهلت الأرجنتين إلى النهائي باكتساحها الولايات المتحدة الأميركية المنظمة 4-0.

وشهد اللقاء بين شوطيه حالة فريدة حين أمر المنظمون بتعليق المباراة وإخراج الجماهير من الملعب لخطورة الأحوال الجوية حين هبت عاصفة فجائية على مدينة شيكاغو طالت محيط الملعب ما أدى لتوقف دام نحو ساعتين ونصف قبل المعاودة، بعد استقرار العوامل الجوية، على ارض تجمعت عليها المياه.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.