أخبار الرياضة

هولندا تواصل صحوتها برباعية بشباك إستونيا في تصفيات يورو 2020

هولندا

10.09.2019 | 23:27

تابعت هولندا صحوتها وحققت فوزها الثالث في تصفيات يورو 2020 والثاني توالياً منذ خسارتها أمام ضيفتها ألمانيا، وكان على حساب إستونيا برباعية نظيفة بينها ثنائية لمهاجم غلطة سراي التركي راين بابل، وذلك ضمن المرحلة السادسة من مباريات المجموعة الثالثة.

وعززت هولندا موقعها في المركز الثالث للمجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط من 4 مباريات بفارق 3 نقاط خلف ألمانيا وإيرلندا الشمالية المتصدرتين واللتين لعبتا مباراة أكثر.

وأثمر الضغط الهولندي هدفاً مبكراً عبر بابل الذي استغل تمريرة عرضية لدالي بليند من الجهة اليسرى فانسل بين مدافعين وتوغل داخل المنطقة فتابعها بيمناه داخل مرمى الحارس سيرجي ليبميتس (17).

وكاد جناح ليون الفرنسي ممفيس ديباي يعزز تقدم هولندا بتسديدة قوية من خارج المنطقة أبعدها الحارس قبل أن يشتتها الدفاع (44).

وعزّزت هولندا تقدمها مطلع الشوط الثاني عبر بابل بضربة رأسية إثر تمريرة عرضية من ديباي (47).

وأضاف ديباي الهدف الثالث بتسديدة بيسراه من خارج المنطقة بعد تلقيه كرة من مدافع يوفنتوس الإيطالي ماتياس دي ليخت (76).

وختم لاعب وسط ليفربول الإنكليزي جورجينيو فاينالدوم المهرجان بتسجيله الهدف الرابع بضربة رأسية إثر تمريرة عرضية لديباي (87).

سيريانيوز

حروب اردوغان... جعجعة ام اننا سنرى الطحين؟

المهلة التي اعطاها اردوغان لقوات الجيش السوري وحلفائه قاربت على النهاية، ويبدو ان تحذيراته لم تؤخذ بجدية وتابع الجيش السوري قضم الاراضي التي تسيطر عليها الفصائل المسلحة.. فيما تابع الجيش التركي بارسال التعزيزات داخل سوريا..!

وزير الدفاع التركي: ليس لدينا النية لخوض مواجهة مع روسيا.. وواشنطن لن تدعم جنودنا في ادلب

قال وزير الدفاع التركي خلوصي اكار يوم الخميس إن بلاده ليس لديها النية لخوض مواجهة مع روسيا في سورية فيما قال ان واشنطن لن تدعم الجنود الاتراك على الأرض في إدلب، ولكنها يمكن أن تقدم دعما عبر بطاريات باتريوت.