أخبار الرياضة

هولندا تواصل صحوتها برباعية بشباك إستونيا في تصفيات يورو 2020

هولندا

10.09.2019 | 23:27

تابعت هولندا صحوتها وحققت فوزها الثالث في تصفيات يورو 2020 والثاني توالياً منذ خسارتها أمام ضيفتها ألمانيا، وكان على حساب إستونيا برباعية نظيفة بينها ثنائية لمهاجم غلطة سراي التركي راين بابل، وذلك ضمن المرحلة السادسة من مباريات المجموعة الثالثة.

وعززت هولندا موقعها في المركز الثالث للمجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط من 4 مباريات بفارق 3 نقاط خلف ألمانيا وإيرلندا الشمالية المتصدرتين واللتين لعبتا مباراة أكثر.

وأثمر الضغط الهولندي هدفاً مبكراً عبر بابل الذي استغل تمريرة عرضية لدالي بليند من الجهة اليسرى فانسل بين مدافعين وتوغل داخل المنطقة فتابعها بيمناه داخل مرمى الحارس سيرجي ليبميتس (17).

وكاد جناح ليون الفرنسي ممفيس ديباي يعزز تقدم هولندا بتسديدة قوية من خارج المنطقة أبعدها الحارس قبل أن يشتتها الدفاع (44).

وعزّزت هولندا تقدمها مطلع الشوط الثاني عبر بابل بضربة رأسية إثر تمريرة عرضية من ديباي (47).

وأضاف ديباي الهدف الثالث بتسديدة بيسراه من خارج المنطقة بعد تلقيه كرة من مدافع يوفنتوس الإيطالي ماتياس دي ليخت (76).

وختم لاعب وسط ليفربول الإنكليزي جورجينيو فاينالدوم المهرجان بتسجيله الهدف الرابع بضربة رأسية إثر تمريرة عرضية لديباي (87).

سيريانيوز

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .

ترامب يأمر بتشديد العقوبات على ايران

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر بفرض عقوبات اضافية على إيران، في ظل تصاعد التوتر بين البلدين لاسيما بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية في السعودية السبت الماضي.