أخبار الرياضة

انترميلان يهدر نقطتين اضافيتين بتعادله أمام روما .. وفوز ثمين لنابولي بالدوري الايطالي

روما

10.01.2021 | 20:13

اهدر انترميلان نقطتين اضافيتين في سعيه نحو احراز لقب الدوري الايطالي لكرة القدم للمرة الاولى منذ عام 2010 بتعادله مع مضيفه روما 2-2 في المرحلة السابعة عشرة الاحد.

وكان انترميلان تعرض للخسارة امام سمبدوريا 1-2 الاربعاء الماضي في ما تنتظره مواجهة قوية الاحد المقبل ضد يوفنتوس.

وفشل انترميلان في تضييق الخناق مجددا على جاره ميلان المتصدر الفائز على ، حيث بات يتخلف عنه في المركز الثاني بفارق 3 نقاط (40 مقابل 37)، في حين بقي روما ثالثا مع 34 نقطة.

والتعادل هو السادس تواليا بين الفريقين في الدوري، في حين حافظ فريق العاصمة على سجله خاليا من الهزائم على الملعب الاولمبي في اخر 13 مباراة في الدوري محققا 9 انتصارات و4 تعادلات.

انتزع نابولي ثلاث نقاط غالية بفوزه المتأخر على مضيفه أودينيزي 2-1.

وعجز أودينيزي من جديد عن تحقيق الفوز، فهي المباراة السادسة تواليا التي يفشل فيها بالانتصار إذ تعادل ثلاث مرات وخسر في مثلها.

افتتح لورنسو إنسيني (15) التسجيل لنابولي من ركلة جزاء وأدرك كيفين لاسانيا التعادل لصاحب الأرض (27)، لكن الفرنسي تييمويه باكايوكو أحرز الفوز من ضربة رأسية في الدقيقة الأخيرة.

وتقدم نابولي للمركز الخامس برصيد 31 نقطة، مقابل 16 نقطة لأودينيزي في المركز الثالث عشر.

وحقق لاتسيو فوزاً مهماً على حساب مضيفه بارما وتغلب عليه بهدفين سجلهما الإسباني لويس ألبرتو (55) والإكوادوري فيليب كاسيدو (67). كما عمّق فيرونا من جراح كروتوني متذيل الترتيب بالفوز عليه 2-1.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.