المنوعات

عاصي الحلاني أفضل فنان لبناني بـ"BIG Apple Music Awards"

الفنان عاصي الحلاني

06.09.2016 | 08:09

فاز الفنان عاصي الحلاني بجائزة أفضل فنان لبناني في Big Apple Music Awards 2016 ، والذي من المقرر انطلاق دورته الـ12 من مدينة الجميرا- دبي  في 23 أيلول الحالي.

ونشر الحلاني عبر صفحته الشخصية على مواقع "فيسبوك" للتواصل الإجتماعي، صورة حصوله على الجائزة  وكتب عليها " أفضل فنان لبناني في 2016 BIG Apple Music Awards".

 

ومن المتوقع أن يستلم الحلاني جائزته ضمن مهرجان الموسيقى العالمي Big Apple Music Awards 2016  الذي سيقام هذا العام في دولة الإمارات العربية فى دورتها الثانية عشرة والتي تقام لأول مرة بمنطقة الشرق الأوسط، بعد أن استمرت فعالياتها فى نيويورك 10 سنوات متتالية منذ 2004، بينما أقيمت دورتها الأخيرة العام الماضى بألمانيا.

 

ويذكر أن الحلاني سيحيي حفلين بمناسبة عيد الأضحى في "L’oscar" بالعاصمة الفرنسيّة، باريس، يومي السبت والأحد 10 و11 أيلول الحالي.

 

وعاصي الحلاني هو مغني لبناني ينتمي لعائلة بعلبكية تتكون من 13 أخ وأخت متزوج من ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس، وهو أب لثلاثة أبناء بنتان (ماريتا، دانا) وولد (الوليد).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.