علوم وتكنولوجيا

ماسنجر يطلق ميزات جديدة لتطوير أداء الدردشة

30.03.2022 | 21:36

أصدر تطبيق المراسلة "ماسنجر" الخاص بشركة ”فيسبوك“مجموعة جديدة من الميزات تسمى ”الاختصارات“ أو خدمة المراسلة، وذلك باستخدام الأوامر الموجودة بشكل أوسع بهدف تطوير أداء الدردشة.

وقالت شركة ”ميتا“ الأمريكية المالكة للتطبيق بحسب وسائل اعلام إنه يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي "أندرويد" و"آي أو أس" إصدار أوامر في نافذة الدردشة لأداء مهام مختلفة مثل ”إخطار كل شخص في مجموعة دردشة ما“،أو ”إرسال رسالة بصمت“ دون إخطار المستخدمين الآخرين.

وأضافت الشركة في بيان لها أمس الثلاثاء، أنه يمكن للمستخدمين أيضًا إرسال صور متحركة ورموز "جيف" عبر تطبيق ”فيسبوك ماسنجر".

وكشفت خدمة المراسلة أنها بدأت في تنفيذ التعديلات الجديدة بدءاً من أمس، على نظامي ”أندرويد“ و "آي وأو أس" ويمكن للمستخدمين استخدام الأمر لجذب انتباه أعضاء مجموعة الدردشة إلى رسالة تطرح سؤالاً، أو كتذكير لرسالة قديمة.

كما يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام الاختصارات على التطبيق لإرسال رسائل إلى مستخدم أو مجموعة دون إخطارهم.  

وقالت شركة ”ميتا“ إن الميزات الجديدة مثالية للتذكيرات الجماعية أو اللقاءات أو عندما يطرح المستخدم سؤالًا ملحاً ويحتاج إلى استجابة سريعة في الحال.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.