المنوعات

بعد هجومه على نجوم لبنان.. وديع الشيخ يصف حسام جنيد بـ"عرة الرجال"

15.09.2024 | 15:44

خرج الفنان اللبناني وديع الشيخ عن صمته، ورد على  زميله حسام جنيد خلال إحدى الحفلات التي كان يحييها، وذلك بعد تهجم الأخير على نجوم لبنان.

ووصف الشيخ، في إحدى الحفلات التي أحياها، جنيد، بـ"عرة الرجالة"، معبرا عن استيائه من محاولات جنيد لاستغلال اسمه وإثارة الجدل.

وقال الشيخ، أمام الحضور، "أي شخص يريد أن يلمع يتحدث عن وديع الشيخ"، متهماً جنيد "بمحاولة إثارة الفتنة بين الشعبين السوري واللبناني".

وتوجه الشيخ لجنيد بالقول "إذا كرتك احترق ببلدك وبلد غيرك، مش ضروري تكب وسخك على الناس".

وكان الفنان حسام جنيد قد هاجم المغنيين اللبنانيين، داعيا اياهم الى عدم نسيان فضل سوريا عليهم، كما هدد بتخريب ووقف حفلات المطربين اللبنانيين في سوريا.

وجاء هذا الكلام الناري ردا على عرقلة حفل له في لبنان مؤخرا، حيث اعلن انه كان لديه حفل في لبنان في احد المطاعم، فقام فنان لبناني بالاتصال بالمتعهد وهدده بأنه اذا اقام هذا الحفل، فإنه سيخرّب له المطعم.

واستنكرت نقابة محترفي الموسيقى والغناء اللبنانية، في بيان لها، كلام جنيد، والذي تضمن "إهانات مباشرة وغير لائقة بحق المغنين اللبنانيين بالإضافة إلى استخدام لغة تهديد غير مقبولة وغير اخلاقية".

وطالبت النقابة من جنيد تقديم اعتذار علني وواضح لجميع المطربين والفنانين اللبنانيين الذين طالتهم هذه التصريحات المسيئة، مهددة باتخاذ الاجراءت المطلوبة لحماية كرامة المطربين اللبنانيين، في حال عدم تقديم الاعتذار المطلوب.

لكن جنيد رد على ذلك، وقال انه لن يعتذر بشكل علني، الا بعد اعتذار الإعلاميين اللبنانيين الذين أساؤوا لسوريا وشعبها وتاريخها، حسب وصفه.

 

سيريانيوز


TAG: