أخبار الرياضة

ميلان يحول تأخره بهدف أمام بارما الى فوز ثمين بهدفين بالدوري الايطالي

ميلان

02.12.2018 | 18:59

 قلب فريق ميلان تأخره أمام ضيفه بارما الى فوز 2-1 الأحد في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليتقدم الى المركز الرابع مؤقتا على حساب لاتسيو .

وضغط الفريقان بالتوازي منذ مطلع الشوط الأول، وأتيحت لكليهما فرص منذ الدقيقتين الأوليين، بداية لميلان عبر تسديدة بعيدة من باتريك كوتروني التقطها حارس مرمى بارما لويجي سيبي، تبعتها مباشرة محاولة من ألبرتو غراسي من داخل المنطقة، غير بعيدة عن مرمى جانلويجي دوناروما.

ورغم البداية القوية، انتظر الفريقان حتى الشوط الثاني لهز الشباك، فتقدم بارما عبر مهاجمه روبرتو إنغليزي (49) الذي تابع برأسه ركلة ركنية. الا أن الفريق اللومباردي سارع الى معادلة النتيجة في الدقيقة 55 عبر مهاجمه كوتروني الذي تابع بتسديدة "على الطاير" كرة ساقطة داخل منطقة جزاء بارما، ارتدت من القائم الأيمن الى داخل شباك سيبي.

واحتاج فريق المدرب جينارو غاتوزو الى مساندة من تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم ("في ايه آر") لاحتساب ركلة جزاء لصالحه بعد لمسة يد في منطقة جزاء بارما، نفذها بنجاح العاجي فرانك كيسييه في الزاوية اليسرى لمرمى سيبي الذي ارتمى نحو اليمين (71).

وهو الفوز الأول لميلان في ثلاث مراحل، بعد خسارته أمام يوفنتوس حامل اللقب في المواسم السبعة الأخيرة صفر-2، وتعادله في المرحلة السابقة مع لاتسيو 1-1.

وبات ميلان في المركز الرابع موقتا برصيد 25 نقطة، بفارق نقطتين عن لاتسيو الخامس الذي يحل ضيفا على كييفو.

وتختتم المرحلة الإثنين بلقاء أتالانتا وضيفه نابولي.

سيريانيوز