المنوعات

ميسي يحول حلم طفل أفغاني إلى حقيقة

مرتضى

25.02.2016 | 21:48

تحول حلم الطفل الأفغاني مرتضى احمدي، عاشق اللاعب الأرجنتيني ميسي، إلى حقيقة بعد حصوله على قميص اللاعب الشهير وكرة موقعة منه شخصيا.

واشتهر الطفل مرتضى أحمدي على نطاق واسع بعد نشر صورة له وهو يرتدي كيس بلاستيك يحمل ألوان قميص المنتخب الأرجنتيني واسم ميسي في إشارة إلى عشقه للاعب الأرجنتيني، ما دفع ميسي إلى إطلاق حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لتحديد هوية الطفل.

وقالت إدارة فريق ميسي، إن "ميسي استجاب لمشجعه وأرسل له قميصاً وكرة قدم بواسطة منظمة التربية والعلوم والثقافة التابعة للأمم المتحدة (يونيسيف) في مقاطعة غزني".

وتعليقا على الهدية، قال مرتضى البالغ من العمر خمس سنوات "أنا أحب ميسي وقميصي يقول إن ميسي يحبني أيضا".

واللاعب الأرجنتيني ليو ميسي، هو سفير للنوايا الحسنة لحساب صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونسيف) التي ساعدت في إيصال القميص للصبي، ووضعت صورة مرتضى على صفحتها في فيسبوك.


سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.