المنوعات

سيرين عبد النور : نادين نجيم رفضت عملاً يجمعنا سوية والأخيرة ترد

06.10.2022 | 11:08

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أن مواطنتها نادين نسيب نجيم رفضت عملاً درامياً مشتركاً يجمعهما معاً وذلك خلال حلولها ضيفةً على منتدى الإعلام العربي في الإمارات.

وكان الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان غرد عبر حسابه على تويتر قائلاً: "في جلسة حول الدراما سألت صادق الصباح عن امكانية جمع سيرين عبد النور ونادين نجيم في عمل مشترك يثري الدراما. قال إن الفكرة قد طُرِحَت"

وتابع نيشان في تغريدته: "تدخَلَت سيرين مُقاطِعة: لم تُنَفَّذ الفكرة ونادين هي التي رفضتها".

من جانبها نفت نجيم مزاعم عبد النور في تغريدة عبر حسابها في “تويتر”مشيرة إلى أن الفكرة لم تُعرض عليها ولم تكن واردة بالأصل.

وكتبت نجيم: “حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً وأهم شي المصداقية بالكلام، في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف… الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة اذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا".

وتابعت في تغريدة أخرى: “ما انعرضت أصلاً الفكرة عليي من قبل الشركة وما كانت واردة حتى أرفض ولا أستاذ صادق عنده علم ولا حتى أنا. بس بكل الأحوال ما في نصيب".

وأضافت: “بس للتذكير من سنة 2019! يعني قطع 2020 وكورونا وانفجار وصالون زهرة… وأكيد شغلي الخاص الله يوفقني فيه يا رب".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.