المنوعات

كاريس بشار تهاجم صناع مسلسل النار بالنار

15.05.2023 | 20:08

هاجمت الفنانة السورية كاريس بشار صناع "مسلسل النار بالنار" الذي مثلت فيه دور البطولة، واتهمتهم بـ “قلة الأمانة"؛ لكثرة الحذوفات التي طالت مشاهد التصوير وأثرت بشكل مباشر على تصدُّره.

وقالت بشار لدى ظهورها في برنامج "كلام نواعم"، إن الرسالة التي أراد فريق عمل المسلسل إيصالها لم تصل كما يجب، مشيرة إلى أن ذلك عائد إلى التعديلات (من حذف وإضافة) التي جرت على المشاهد.

وأكدت أنها لم تكن على علم بما يجري من تعديلات على مشاهد المسلسل

وقالت الفنانة السورية: "هذا يعني قلة أمانة من الشخص الذي كان يحذف والذي كان يعدل ومن كان يرمي مشاهد ولقطات على المونتاج".

وأشارت إلى أن الكاتب رامي كوسا انسحب من العمل قبيل الانتهاء من تصويره وتحديدا عند الحلقة 24 من العمل؛ إثر خلافه مع المخرج محمد عبد العزيز

يشار أن مسلسل "النار بالنار" عمل "لبناني سوري" مشترك، صُوِّرت أحداثه في أحد الأحياء الشعبية اللبنانية، حيث يسلط الضوء على قضية اللاجئين السوريين في لبنان، والصعوبات الكبيرة التي يتعرضون لها.

سيريانيوز 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.