المنوعات

تأجيل حفل توزيع جوائز غرامي بسبب كورونا

06.01.2021 | 22:42

أعلن منظمو حفل توزيع جوائز "غرامي" عن تأجيل الحفل المقرر في 31 كانون الثاني الحالي إلى آذار المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا في لوس أنجلوس الأمريكية.

وأوضحت ريكوردينغ أكاديمي ومحطة سي بي أس في بيان مشترك نقلته وكالات أنباء "أن الحفل الذي يقدم أرفع الجوائز في مجال الموسيقى قد تأجل بعد محادثات مع خبراء الصحة والموسيقيين".

وأضاف البيان"بعد محادثات مدروسة مع خبراء الصحة، قمنا بتغيير موعد حفل توزيع جوائز غرامي السنوي الثالث والستين ليكون يوم الأحد 14 مارس 2021".

وتعد جوائز غرامي من أهم الجوائز الموسيقية السنوية في الولايات المتحدة الأميركية، حيث يتم تكريم أفضل الأعمال الفنية الموسيقية والغنائية العالمية، والتي توزع على 84 فئة تضم مختلف أنواع الموسيقى.  

يذكر أن المغنية بيونسيه حصلت على أكبر عدد من الترشيحات لحفل هذا العام، وتتصدر تايلور سويفت ودوا ليبا ومغني الراب رودي ريتش قائمة أبرز المتنافسين الآخرين على الجوائز.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.