أخبار الرياضة

رونالدو ينقذ يوفنتوس من خسارة أولى بالموسم الحالي أمام اتلانتا بالدوري الايطالي

رونالدو

26.12.2018 | 19:47

أنقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس من خسارة أولى هذا الموسم بإدراكه التعادل 2-2 بعد مشاركته كبديل في المباراة ضد مضيفه أتالانتا الأربعاء، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي.

ولم يبدأ رونالدو أساسياً مع بطل المواسم السبعة السابقة، للمرة الأولى في الدوري المحلي منذ انضمامه إلى صفوفه في الصيف من ريال مدريد الإسباني مقابل نحو 100 مليون يورو، بقرار اتخذه مدرب فريق السيدة العجوز ماسيميليانو أليغري لإراحته.

لكن أليغري اضطر للدفع برونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، إلى أرض الملعب بعد طرد لاعب الوسط الأوروغوياني رودريغو بنتانكور مطلع الشوط الثاني بالبطاقة الصفراء الثانية، وتخلف فريقه بنتيجة 1-2.

وتمكن رونالدو بعد أقل من ربع ساعة على دخوله، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 78، بمتابعة رأسية لكرة نفذت من ركلة ركنية.

وهي المرة الأولى التي يخسر فيها يوفنتوس نقطتين هذا الموسم خارج أرضه، علماً أن تعادله الوحيد قبل اليوم كان على أرضه مع جنوى (1-1) في 20 تشرين الأول الماضي.

وحقق يوفنتوس تعادله الثاني هذا الموسم في مقابل 16 فوزاً، ورفع رصيده في الصدارة إلى 50 نقطة بفارق 9 نقاط أمام نابولي الذي يحل في وقت لاحق ضيفاً على إنتر ميلان الثالث في قمة المرحلة.

وفي مباريات أخرى، تعادل ميلان سلباً مع فروزينوني، بينما فاز لاتسيو على مضيفه بولونيا 2-صفر، وكالياري على ضيفه جنوى 1-صفر، وسمبدوريا على ضيفه كييفو فيرونا 2-صفر.

سيريانيوز