أخبار الرياضة

سورية تهزم اوزبكستان ودياً ضمن التحضيرات لتصفيات مونديال قطر 2022

سورية

13.11.2020 | 02:14

تغلب المنتخب السوري لكرة القدم على نظيره الأوزبكي 1 / صفر الخميس، في مباراة ودية دولية أقيمت على ملعب ستاد نادي الشارقة الإماراتي.

وسجل محمود المواس هدف المباراة الوحيد للمنتخب السوري في الدقيقة 47.

وشهدت المباراة تعرض خوزكيبار اليضانوف لاعب المنتخب الأوزبكي للطرد، بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي المنتخب السوري، (10) كما شهد الشوط الثاني طرد لاعب المنتخب السوري يوسف الحموي (50).

وأضاع المنتخب السوري ركلة جزاء في الدقيقة الـ59 نفذها محمود المواس وتصدى لها حارس مرمى المنتخب الأوزبكي لتنتهي المباراة بفوز سورية بهدف دون رد.

وهذا اللقاء هو السادس الذي جمع المنتخب السوري مع نظيره الأوزبكي ففاز كل منهما قبل هذا اللقاء مرتين فيما تعادلا مرة واحدة .

وكان المنتخب السوري بدأ معسكرا تدريبيا في الإمارات العربية المتحدة الأحد الماضي وذلك بعد أن أجرى سلسلة من المعسكرات التدريبية المحلية وسيلعب مباراة ودية ثانية مع المنتخب الأردني يوم الاثنين المقبل.

ويتصدر المنتخب السوري المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023، برصيد 15 نقطة، فيما يتواجد المنتخب الأوزبكي في المجموعةالرابعة ويتصدرها برصيد تسع نقاط.

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.