أخبار الرياضة

في اول ظهور لميسي على شاشة عربية ..احب "المشاوي والباستا" وعلاقتي برونالدو "ضمن الملعب" فقط ..

ميسي ، اثناء اللقاء في yes i am famous

26.03.2016 | 22:39

اكد نجم برشلونا والمنتخب الارجنتيني " ليونيل ميسي " عبر برنامج " yes i am famous " بقائه في صفوف النادي الكتالوني ورغبته بالعب ضمن النادي لسنوات عديدة .


واضاف ميسي انه "لا احد يعلم ما قد يحصل في المستقبل ومن الممكن ان تختلف الامور من سنة لنسة " مؤكدا على بقائه في الوقت الحالي ضمن صفوف النادي .


وقال ميسي ان شخصيته البسيطة وطريقة لعبه ثابتة منذ صغره كما انه بسيط في تناول الطعام ويفضل اكل " المشاوي والباستا " .


وتحدث نجم برشلونا عن نشأته ضمن عائلة كروية ولعبه ضمن فريق " نيوز اولد بويز " الارجنتيني للناشئين منوها ان جدة ميسي صاحبة الفضل باكتشاف موهبته وحبه لكرة القدم .


واشار ميسي ان اصعب مراحل حياته كانت "فترة انتقاله مع عائلته من الارجنتين الى اسبانيا" مضيفا انه عاش حياة طبيعية خلال فترة علاجه من مرض "نقص الهرمون" عندما كان في ال11 من عمره .


وقال ميسي ان مدرب برشلونا السابق " فرانك ريكارد " صاحب الفضل بلعبه ضمن صفوف النادي الكتالوني في البدايات مؤكدا صعوبة العب في صفوف النادي للقادمين الجدد .


واضاف ميسي في حديثه عن نادي " ريال مدريد " انه " نادي كبير وله تاريخ اكبر وهو من يصعب على النادي برشلونا الفوز بالدوري " وبان علاقته مع كرستيانو تكمن "ضمن الملعب فقط" ولم يحدث ان التقى معه خارج ذالك الاطار .


وتحدث ميسي عن اختلاف العب بين نادي برشلونا والمنتخب الارجنتيني من ناحية طريقة التمارين ومراكز العب بحسب تعليمات المدرب وبان هدفه الآن مع المنتخب بتحقيق كاس " كوبا اميركا" .


مشيرا على ان اهمية فوز النادي او المنتخب واللعب لمصلحتهم تطغى على الالقاب الشخصية وان نجاحاته مع نادي برشلونا لا تقل اهمية عن الفوز بالكرة الذهبية


سيريانيوز


 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.