المنوعات

صفاء سلطان تودع عام 2021 من على سرير المشفى

01.01.2022 | 16:06

أمضت الفنانة صفاء سلطان اليوم الأخير من عام 2021 من على سرير الشفاء، بعد أن أصيبت مؤخرا بعدة جلطات دخلت على إثرها إلى المستشفى.

ونشرت سلطان مجموعة صور لها من داخل المستشفى عبر حسابها على”انستغرام“ وعلقت عليها قائلة “ بآخر يوم من هالعام يلي مرق عليي بحلوه وبمره رح ودعه وأنا متل ما اتعودت وماشية على قاعدة بحياتي (الضربة يلي ما بتقتل بتقوي)".

وأضافت ”الحمدلله رب العالمين بعد جلطات متعددة وأيام صعبة كتير مرقت عليي وعلى بنتي وأهلي وأصدقائي وأحبابي".

وودعت الفنانة العام قائلة: ”رجعت لقول أهلاً وسهلاً بعام 2022 ووداعاً وشكراً لعام 2021 لأنها أسقطت أقنعة عن أكتر من حدا وخلصت منهن، ولأنها عطتني درس قاسي بمعنى الصداقة الكذابة، وانطعنت طعنة غدر بس ما مت وهاد لحاله بيكفي لقول ألف حمد وشكر يارب إنك خلقتني قوية وشكراً يارب لأنك عطيتني عمر جديد لأقدر كون جنب بنتي يلي عاشت لحظات خوف ورعب إنها تفقدني".

ووجهت رسالة لابنتها قائلة: ”آسفه حبيبتي وبعدها أخواتي وأمي وأبي ويارب تقدرني كون متل ماتعود عليي الكل، كون سند وفرحة لكل يلي حوليي".

واختتمت منشورها قائلة: "عام جديد مليان أعمال ونجاحات وسعادة وراحة بال إن شاء الله بسم الله وتوكلت على الله، ومتل مابقول ورح ضل قول حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير وكل عام وانتوا بألف خير".

 وسبق لسلطان أن كشفت مؤخراً إصابتها باحتشاء في عضلة الفخذ ما تسبب بتعطل وظائف بعض العضلات والأنسجة المحيطة، مرجعة سبب الإصابة إلى الإجهاد والإرهاق الشديدين.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.