المنوعات

صفاء سلطان تبدأ بتصوير مسلسل " doubt الشك" الذي سيعرض على يوتيوب

07.03.2018 | 21:26

كشفت الفنانة صفاء سلطان عن بدء تصوير مشاهدها في مسلسل doubt " الشك" للمؤلف سيف رضا حامد، والمقرر عرضه قريبا على قناة يوتيوب.

ونشرت سلطان، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام" صورة من كواليس المسلسل، وعلقت عليه قائلة: "مسلسل الشك …doubt، المسلسل العربي على اليوتيوب قريباً بتوقيع المخرج الرائع مروان بركات وبطولة النجم الراقي الأستاذ بسام كوسا ونخبة من ممثلين سوريا المميزيين".

وأضافت "أحلى شراكة مع الصديق الي متل الدهب مابيتغيير أحمد الأحمد.. قريباً استنونا بدراما تشويقيه أنا شخصياً بانتظارها".

وكانت صفاء كشفت مؤخرا،  أنّ العمل لن يكون لشهر رمضان المبارك وليس للتلفزيون، بل ربما يتم عرضه الشهر المقبل عبر يوتيوب، حيث رأت أنها خطوة جميلة أن يصبح السوشيال ميديا أحد أبرز الحلول في مواجهة صعوبات التسويق، والوصول إلى شرائح كبيرة مختلفة من الجمهور .

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم، بالإضافة لصفاء سلطان، ومنهم: بسام كوسا، وديمة قندلفت، ومحمود نصر، وجوان الخطر، ودانة جبر.

يشار الى ان صفاء سلطان تستعد لتخوض السباق الرمضاني المقبل لعام 2018، بمسلسل "الضاحك الباكي" ويشاركها البطولة نضال الشافعي، وتأليف محمد الغيطي، ومن إخراج عصام شعبان، وإنتاج شركة مالينيوم لـ مصطفى عزيز.

 

 

 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.