علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" ترفع مدة البث المباشر إلى 4 ساعات وتضيف ميزة بالث بملء الشاشة افقياً

البث المباشر بملء الشاشة على "فيسبوك"

22.07.2016 | 17:41

رفعت "فيسبوك" مدة البث المباشر إلى 4 ساعات، حيث بات المستخدمون العاديون ومدراء الصفحات قادرون على البث المباشر لفترة زمنية أطول عبر خدمة "لايف".

 

وبحسب Digital Trends، فإن المستخدمين باتوا قادرين على البث المباشر لمدة 4 ساعات متواصلة في وضع ملء الشاشة أفقياً، ووضع الفيديو فقط، وذلك ضمن عدة تحديثات أطلقتها الشركة لتطوير إمكانيات ميزة البث المباشر.

 

ومن ضم التحديثات الجديدة التي أطلقتها "فيسبوك"، هي إظهار كيفية استهلاك البث الحي، والقدرة على البث المباشر في وضعية ملء الشاشة، مما يعني إمكانية البث المُباشر بوضع ملء الشاشة بالوضعية الأفقية.

 

ويدعم وضع ملء الشاشة على أجهزة "آندرويد" الوضعية العمودية، بينما تعمل  "فيسبوك" على دعم الوضعية الأفقية لهذه الأجهزة قريباً.

 

وأتاحت "فيسبوك" أيضاً تحكماً اختيارياً يتيح إخفاء ردود الأفعال والتعليقات مؤقتاً خلال فترة البث المباشر، لمنع التشويش أو الإزعاج اثناء المشاهدة، وبامكان المستخدمين تفعيل الميزة عبر السحب إلى اليمين، كما يمكن إعادة إظهار التعلقيات بالسحب إلى اليسار.

 

 

وأطلقت "فيسبوك" خدمة البث المباشر العام الماضي، بإمكانية البث لمدة لا تتجاوز ساعتين متواصلتين، وقامت بتمديدها مؤخراً لما قالت انه تلبية لطلب المشاهدين والناشرين.

سيريانيوز