المنوعات

بعد تصريحات "تضر" بمصر... ايقاف شيرين عن الغناء واحالتها للتحقيق

23.03.2019 | 00:01

اتخذت نقابة المهن الموسيقية المصرية، الخميس، قراراً يقضي بايقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن العمل، وإحالتها للتحقيق بسبب تصريحات "تضر بالأمن القومي المصري"، بحسب ما جاء ببيان النقابة.

وقالت النقابة التي يترأسها المطرب هاني شاكر في بيان لها نقلته وسائل اعلام مصرية "أن قرار إيقاف شيرين عبد الوهاب، لم يات إلا بعد تلقي النقابة شكاوى كثيرة من المصريين فى الداخل والخارج مدعمة بتسجيل للحفلة يظهر صحة ما جاء فى الشكاوى، وهو ما يسيء للأمن القومي المصري".

ونقلت الوسائل الاعلامية بان محام مصري تقدم ببلاغ ضد شيرين يتهمها فيه "بالتطاول على مصر"، وذلك على خلفية تصريح به أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين، حيث قالت إنها "تستطيع أن تتحدث بحرية الآن لأن من يتحدث في مصر يتم القبض عليه".

وقالت تقارير اعلامية عن حسام لطفي، محامي شيرين عبد الوهاب، أنه لا يوجد دليل إدانة واحد ضد موكلته، وأنها حتى الآن لم تخطر بقرار التحقيق بشأن اتهامها بتهديد الأمن القومي المصري، مضيفا الى أن الحفل لم يكن مسجلا أو منقولا على الهواء.

وسبق للنجمة المصرية أن تعرضت لموجة من الانتقادات بسبب أحد تصريحاتها خلال احيائها لحفلة رأس السنة عندما قالت مازحة "أنا خسارة في مصر" ما اعتبرها البعض تقليلا من شأن بلادها.

وتسببت تصريحات شيرين المفاجئة بالعديد من المشكلات في الفترة الأخيرة، ومنها عندما أخطأت في حق الفنان عمرو دياب، ومرة أخرى كادت أن تسبب أزمة مع تونس عندما أطلقت عليها "بقدونس"، كذلك أزمة البلهارسيا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

بسبب "كورونا"..الاقتصاد توقف تصدير مجموعة من المواد الغذائية ومستحضرات التعقيم لمدة شهر

أصدر وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية محمد سامر الخليل، يوم السبت، قراراَ يقضي بوقف تصدير مجموعة من المواد الغذائية ومستحضرات التعقيم لمدة شهر،لتوفير حاجة السوق المحلية من هذه المواد، على خلفية تفشي فيروس "كورونا".