المنوعات

سوزان نجم الدين : الحجاب يجب أن يكون فكرياً يمنع الخيانة ويزيد الاحترام

20.04.2021 | 17:46

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن رفضها عروضاً للزواج من من رجال أعمال مقابل الحصول على طائرات خاصة أو عقود عمل مغرية، مشيرة إلى استعدادها حالياً للزواج.

وقالت نجم الدين ضمن لقاء في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"  مع المخرجة المصرية إيناس الدغيدي أنها لم تتعرض للطلاق من زوجها حتى وفاته، وأنها انفصلت هي وزوجها بسبب اختلاف الآراء السياسية وظروف أخرى، كما أنها وحتى وفاته كانت على ذمته، معلنة أنها ورثت من زوجها في أمريكا وسوريا.

كما لفتت إلى أنها اضطرت لإرتداء النقاب في سورية، لأن اسمها كان على صفحات الجماعات الإرهابية، مشيرة إلى أنه "كان هناك حالات قتل كثيرة وتعرضت لخطر حقيقي بالقتل والذبح"، وتابعت: "تعرضنا لحالات من الخطر والقتل وبنات تغتصب".

وحول رأيها بالحجاب قالت أنها محجبة داخلياً ولا ترتدي الملابس القصيرة إلا في المهرجانات فقط ، مؤمنة بأن الحجاب الظاهري لا يعني أن صاحبه هو فقط من يمتلك الدين والأخلاق. مضيفة انه يجب أن يكون فكرياً يمنع الخيانة ويزيد الاحترام وهذا الأهم .

كما أكدت الفنانة السورية أنها أجرت عمليات تجميل بسيطة في وجها تمثلت في حقن بوتكس، وأنها أزالت شامة كانت لديها.

من جهة أخرى نفت نجم الدين وجود أي علاقة حب بينها وبين الفنان أيمن زيدان أثناء فترة زواجها، وقالت: "الحب يتحول مع الوقت إلى احترام وثقة وصداقة، أيمن زيدان أعتبره عزيزا وزميلا وشريكا غاليا".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.