الأخبار المحلية

جريمة في حمص.. امراة تقتل زوجها بمساعدة صديقها

21.01.2023 | 21:58

وقعت جريمة في محافظة حمص، حيث اقدمت امرأة على قتل زوجها بالاتفاق مع صديقها الذي تربطها علاقة معه، حيث تمكنت الشرطة من القاء القبض عليها.

وذكرت وزارة الداخلية عبر صفحتها الفيسبوك، أن الامن الجنائي تبلغ بوجود جثة مجهولة مرمية بجانب الطريق بين قرية (أم العظام) وقرية (رام العنز)، وتم التوجه الى المكان وتبين انها عائدة لرجل وعليها أثر طعنات.

وأكدت زوجة المغدور في البداية ومن خلال التعرف على الجثة انها لم تقم بتنظيم ضبط بذلك، لانه كان يتغيب عن المنزل لفترات طويلة.

ومن خلال البحث توصلت الشرطة للفاعل وهي الزوجة حيث اقرت بعد ذلك بارتكاب الجريمة بالتعاون مع صديق زوجها، حيث تربطها علاقة معه وعندما اكتشف الزوج ذلك وقام بضربها، قرر الفاعلان التخلص منه.

وحول تفاصيل الجريمة، قامت الزوجة بالتعاون مع صديقها بتكبيل زوجها ثم صعقه بالكهرباء بمنطقة القلب ما ادى الى وفاته  ثم بعد ذلك تم التخلص من الجثة ورميها في عبارة مياه بعد طعنه للتأكد من موته.

ومن خلال المتابعة أُلقي القبض على ابن المغدور، حيث اقر خلال التحقيق معه بإخفاء هذه المعلومات والتستر على القاتل.

 

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.