الأخبار المحلية

جريمة قتل مروعة في بلودان.. والشرطة تلقي القبض على الفاعل

30.09.2019 | 12:48

القت الشرطة القبض على شخص اقدم على قتل طفل خنقا في بلودان بريف دمشق وذلك بعدما حاول الاعتداء عليه.

وقالت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية على الفيسبوك إن "معلومات وردت إلى مركزي شرطة بلودان والزبداني في ريف دمشق حول وجود جثة طفل مرمية في شارع أبو زاد في محلة بلودان".

واضافت الوزارة ان " دورية مشتركة من مركزي شرطة بلودان والزبداني توجهت على الفور إلى المكان وبحضور الطبيب الشرعي شوهد طفل يبلغ من العمر أحد عشر عاماً ملقى على جانب الطريق، تم التعرف على هوية الطفل ويدعى ( م . خ )، وبالكشف على جثته تبين أنه مات خنقاً بفعل فاعل".

وتابعت الوزارة انه "من خلال البحث والتحري تم الاشتباه بالمدعو ( نوري . ك ) الذي شوهد برفقة الطفل أكثر من مرة وبأقل من 24 ساعة القي القبض عليه وتم إحضاره إلى مركز شرطة بلودان"، مشيرة الى انه "بالتحقيق معه اعترف بجريمته بسبب ممانعة الطفل له أثناء محاولته الاعتداء عليه، وعندما هدده الطفل أنه سيخبر ذويه أقدم على قتله خوفاً من الفضيحة ثم قام بحفر حفرة لإخفاء الجثة ودفنها ولكنه لم يستطع فانتظر حتى حلول الليل، ثم نقل جثته إلى شارع ابو زاد ورماها بجانب الطريق".

وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص لينال جزاءه.

وشهدت بلودان مؤخرا جريمة قتل ارتكبها رجل بحق امرأة مسنة داخل محل بعد تعرضها للضرب والسلب.

سيريانيوز


TAG:

بثينة شعبان: الاتفاق التركي الامريكي "غامض".. ولا يمكن ان نقبل بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا

وصفت المستشارة السياسية والاعلامية لرئاسة الجمهورية بثينة شعبان الاتفاق التركي الامريكي وقف اطلاق النار شمال سورية بانه "غامض" مشيرة الى ان "لا يمكن أن تقبل دمشق بنسخ نموذج كردستان العراق في بلدنا.

حصر اجازات الاستيراد بفئتين من التجار مقابل ايداعهم 100 الف دولار في احد البنوك

وجهت رئاسة مجلس الوزراء كتابا الى وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية وحاكم مصرف سورية المركزي بالتنسيق المشترك بشان اقتراح يقضي بحصر اجازات الاستيراد للتجار المسجلين بالدرجة الاولى والثانية على ان يتم ايداع ١٠٠ الف دولار في احد البنوك العامة او الخاصة.

قائد (قسد): اتفاق وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة الممتدة بين راس العين وتل ابيض

قال القائد العام لـ "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) مظلوم كوباني ان قسد قبلت بالاتفاق مع تركيا وسنفعل كل ما يلزم لإنجاحه، مشيرا الى ان وقف اطلاق النار يقتصر على المنطقة بين مدينتي رأس العين وتل أبيض.

محمد رمضان يتسبب في سحب رخصة طيار مدى الحياة

تسبب مقطع فيديو للممثل المصري محمد رمضان وهو داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء إحدى الرحلات في إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة بحسب ماأعلنت وزارة الطيران المدني المصري يوم الخميس.