الأخبار المحلية

جريمة قتل مروعة في بلودان.. والشرطة تلقي القبض على الفاعل

30.09.2019 | 12:48

القت الشرطة القبض على شخص اقدم على قتل طفل خنقا في بلودان بريف دمشق وذلك بعدما حاول الاعتداء عليه.

وقالت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية على الفيسبوك إن "معلومات وردت إلى مركزي شرطة بلودان والزبداني في ريف دمشق حول وجود جثة طفل مرمية في شارع أبو زاد في محلة بلودان".

واضافت الوزارة ان " دورية مشتركة من مركزي شرطة بلودان والزبداني توجهت على الفور إلى المكان وبحضور الطبيب الشرعي شوهد طفل يبلغ من العمر أحد عشر عاماً ملقى على جانب الطريق، تم التعرف على هوية الطفل ويدعى ( م . خ )، وبالكشف على جثته تبين أنه مات خنقاً بفعل فاعل".

وتابعت الوزارة انه "من خلال البحث والتحري تم الاشتباه بالمدعو ( نوري . ك ) الذي شوهد برفقة الطفل أكثر من مرة وبأقل من 24 ساعة القي القبض عليه وتم إحضاره إلى مركز شرطة بلودان"، مشيرة الى انه "بالتحقيق معه اعترف بجريمته بسبب ممانعة الطفل له أثناء محاولته الاعتداء عليه، وعندما هدده الطفل أنه سيخبر ذويه أقدم على قتله خوفاً من الفضيحة ثم قام بحفر حفرة لإخفاء الجثة ودفنها ولكنه لم يستطع فانتظر حتى حلول الليل، ثم نقل جثته إلى شارع ابو زاد ورماها بجانب الطريق".

وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص لينال جزاءه.

وشهدت بلودان مؤخرا جريمة قتل ارتكبها رجل بحق امرأة مسنة داخل محل بعد تعرضها للضرب والسلب.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.